المحتوى الرئيسى

مجموعة Tory Burch لخريف وشتاء 2017 تعيدنا للعهد السابق

02/16 14:48

"بالنسبة لمجموعة خريف وشتاء 2017، إستمدينا إلهامنا من شخصية "كاثرين هيبورن" التي إتسمت باللا خوف واللامبالاة في فيلم “Philadelphia Story”. ساهم جمالها الساحر في الهواء الطلق الى جانب أنوثتها الواثقة بطبع لمسة من الحداثة على الأنماط المألوفة لجذوري الخاصة في فيلادلفيا. تلاعبنا بفكرة كنزات Fair Isle، والسترات الجميلة واللون الأبيض الشتائي، وركزنا على مبدأ التباين، مبتكرين عبر ذلك أنماط متعددة تتمحور حول موضوع واحد: التويد الصوفي، الطباعات وفرو الشرلينغ. الأكسسوارات تكمل القصة، من الأحذية المزينة بالعقد والحقائب الشبيهة بالشنط الرجالية، وصولاً الى القلادة المستوحاة من ولاعة السجائر التابعة لوالدي". – توري برتش

الصور الظلية: تمزج المجموعة بين العناصر الذكورية والأتثوية، فتجسد سحر وأناقة منطقة فيلادلفيا وهوائها الطلق. بلوزة ذات عقدة أمامية كبيرة الحجم منسقة مع سروال مستوحى من الملابس الرجالية ولكن بلمساتٍ فيها الكثير من الأناقة، وسترة بومبر فوق تنورة ذات ثنيات. أما الكنزات، من Fair Isle السكوتلندية الطراز، الى الأخرى ذات الأزرار الأمامية فتتسم بأجواء من الحنين والرومنسية ولكن ما يميزها ويجعلها متصلة بالموضة الرائجة هو اللعب على النسب، في حين تبرز أيضاً ملابس السهرة مثل بدلات الـ jumpsuits والفساتين ذات الأكمام الطويلة لتلخص فكرة المجموعة المستوحاة من الأناقة الرجالية.

لوحة الألوان: يستكمل الأبيض الشتائي والأسود لوحة الألوان الدافئة التي تتراوح بين الذهبي، البيج الكاميل، الصدأ، النبيذي والأخضر الحشيشي بالإضافة الى اللون الأزرق الغامق.

الطباعات والأنماط: تملي المربعات المتقاطعة القديمة الطراز نوعاً من التوازن مع أنماط الزهور المطبوعة على القماش القطني، في حين تذكر طباعة راقصة الباليه المميزة بأعمال "إدغار ديغا" في مؤسسة بارنز في فيلادلفيا.

الأقمشة: تم تحديث المواد الكلاسيكية عبر لمساتٍ غير متوقعة. ظهرت الحياكة بأشكالٍ مختلفة، من الصوف إلى الفرو وصولاً إلى خيوط الحرير الممزوجة مع خيوط اللوركس. تطريزات للزهور، الأقمشة المضفرة، أزرار اللؤلؤ وطباعات لأرقام كبيرة الحجم مستوحاة من والد توري برتش، "بادي"، الأمر الذي منح قواماً غنياً للمواد التقليدية، مثل التويد والحرير والمخمل.

الأكسسوارات: تلقي الطباعات والأقمشة  بظلالها على مجموعة الأكسسوارات فتحمل الكعوب العالية  الأنيقة تفاصيل مستوحاة من الأحذية الرجالية مثل الشراشيب والدرزات، في حين جاءت حقيبة الـ briefcase تحمل طباعة شعرية وهي المقطع الأول من شعرIthaka  ، إحياءاً لتاريخ توري برتش العائلي، في حين تستكمل الأقراط والخواتم الناعمة المجموعة.

منصة العرض: تصميم حديث على أرضية باركيه كلاسيكية مطعمة بالعاج، في إشارة إلى التصاميم الداخلية التي برزت في الفيلم. البلاط المرسوم باليد يتضمن تلاعب غرافيكي مما يضفي خلفية جميلة على المجموعة. 

الجمال: وجوه ناعمة وطلة كلها بريق ونضارة، مع ماكياج سموكي للعيون يستكمله شعرٌ مربوط بطريقة فضفاضة بشريطٍ مخملي وفرق عند الوسط ، ليكمل بذلك جو المجموعة الخالي من الجهد.

الموسيقى: موسيقى العرض من إنتاج ميشيل غوبير، فيها الكثير من الإيحاء الى روح التفاؤل التي تميز عيد الحب، عبر أغانٍ وأنغام “I Dare you” و “Lips” لفرقة XX’s وأغنية “More Than This” لـ Roxy Music.

عرض تصاميم Tory Burch الجديدة

هدايا عيد الأم من توري بيرش (Tory Burch)

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل