المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | صورة في الجول – فريق الأسبوع الـ(18).. جولة سلبية وهجوم أجنبي

02/16 18:08

عاد الدوري المصري للانطلاق من جديد بعد فترة توقف دامت 40 يوما خاض خلالها المنتخب الوطني بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي حصد من خلالها وصافة البطولة أمام الكاميرون البطل.

ربما فترة توقف الدوري المصري لم تجن ثمارها والتي انتظر الجميع عودة قوية للفرق لكن النتيجة كانت عكسية فبغض النظر عن الأداء الضعيف في كل المباريات إلا أن الأسبوع الـ18 هو أقل الأسابيع في المعدل التهديفي للمسابقة الحالية برصيد 10 أهداف فقط.

انطلقت أولى مباريات الجولة بتعادل سلبي بين طنطا ومصر للمقاصة، وتعادل أيضا الداخلية بهدف أمام أسوان.

مران الأهلي - صبري رحيل يسجل هدفا في مرماه مران الأهلي – عودة فتحي والشناوي.. وانتظام ربيعة وعوض قائمة الزمالك - حسني فتحي ضمن 3 مدافعين فقط وعودة باسم لجنة المسابقات تغير موعد الأهلي والمقاولون بسبب مباراة المصري في الكونفدرالية نهاية الأزمة.. الأهلي يعلن انضمام لاعبيه لمعسكر منتخب الشباب

وتواصلت نتيجة التعادل السلبي في لقاء جمع بين وادي دجلة وبتروجيت، وكسر الاتحاد السكندري رتابة نتيجة التعادل بعد أن فاز بهدف على المقاولون في مباراة تخللها القليل من المتعة عكس باقي المباريات.

وفاز سموحة بهدفين على الشرقية، وتعادل إنبي أمام النصر للتعدين في مباراة كان الفريق البترولي أكثر خطورة فيها من الفريق الضيف.

وعاد التعادل السلبي في مباراة جمعت بين الأهلي والإسماعيلي، فيما رفض الزمالك هدية تعادل الأهلي أمام الإسماعيلي ليخسر الفريق الأبيض بهدفين لهدف أمام الإنتاج الحربي في ختام الجولة 18.

وغاب النادي المصري عن الظهور في الجولة بسبب تأجيل مباراته أمام طلائع الجيش بسبب مشاركة الفريق في بطولة كأس الكونفدرالية.

ويرصد FilGoal.com أبرز اللاعبين الذين تألقوا في الجولة:

الدفاع: أحمد فتوح – أحمد دويدار – محمد عطوة – رجب بكار.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل