المحتوى الرئيسى

عبد الهادي: ترشحت على قائمة "التوافق المهني" وسأنشئ مركز تخطيط للصيادلة

02/16 14:16

أكد الدكتور أحمد عبدالهادى، المرشح رقم51 لانتخابات نقابة الصيادلة تحت السن، أنه ضمن المرشحين على قائمة التوافق المهنى.

وأوضح عبد الهادي، في تصريحات خاصة لـ "بوابة الوفد"، أن برنامحه يضم "تحسين العلاقات بين النقابه وجميع الأطراف "وزاره الصحه، والاعلام، أجهزة الدوله المختلفه، الأعضاء فى اتحاد المهن الطبيه"، مشيراً إلى أن معظم المشاكل تنتج عن إختلاق المشاكل، وسوء إدارة الأزمة.

وأفاد عبد الهادي، أنه يسعى إلى تقويه اتحاد المهن الطبيه والسعى من خلاله لانشاء مستشفى ونادى بكل محافظه، وتوفير وحدات سكنيه لائقه بالصيادله بأسعار مناسبه بالاتفاق مع وزاره الاسكان وصندوق التمويل العقارى.

وأكد عبد الهادي، أنه يحاول من خلال العضوية إنشاء مركز تخطيط واستطلاع تابع للنقابه؛ لدراسة أى قرار دراسة علمية، وعرض تقارير مفصله على الجمعيات العمومية قبل التصويت حتى يتمكن الصيادلة التصويت على أساس صحيح .

وأضاف عبد الهادي، أنه يقوم حالياً بتطوير برنامج لاداره الصيدليات مجاناً لكل الصيادله، فضلاً عن المحاولة للتطوير العلمى للصيدلى والتعاقد مع الجامعات العريقة فى الصيدلة الأكلينيكية؛ لتوفير دراسات عليا بأسعار مميزه للصيادله.

وتابع: ويشهد برنامجي أيضاً، تطوير منظومه عمل الصيدلى الحكومى داخل المستشفيات، موضحاً أن مشكله الصيدلى الحكومى ليست العهده التى نسعى لرفع أعبائها عنه فقط، بل المنظومه كلها بحاجه للتغيير، قائلاً:"لدي برنامج كامل لتطويرها بحيث يتفرغ الصيدلى الحكومى لعمله الفنى فقط ورفع الأعباء الاداريه والماليه عنه فى الصحه".

وقال عبد الهادي، أن الصيدليات الأهلية هى عماد مهنه الصيدله ، مطالباً برفع الأعباء الماليه عنها من تأمينات ومياه وكهرباء بسعر تجارى فالصيدليات هى أماكن خدمه صحيه وليست تجاريه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل