المحتوى الرئيسى

فيديوجراف| التعديل الوزاري.. هل يرضي طموح المواطنين؟

02/16 15:05

أدى 9 وزراء جدد اليمين الدستورية الخميس 16 فبراير، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتضمنت العديد من الوزارات الخدمية، فهل ترضي هذه التعديلات طموح المواطنين بعد الارتفاع الجنوني في الأسعار ونقص المزيد من الخدمات؟.

وضمت قائمة التعديل الوزاري كل من: د. عبدالمنعم عبدالودود محمد البنا وزير الزراعة، بدلا  من الدكتور عصام فايد، و المستشار عمر الخطاب مروان عبدالله عرفة وزير شؤون مجلس النواب، بدلا من المستشار مجدى العجاتى ، و د. سحر أحمد عبدالمنعم نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، بدلا من داليا خورشيد، وذلك بعد ضم الاستثمار للتعاون الدولى.

كما تضمنت أيضًا: د. علي السيد على مصليحي وزير التموين والتجارة، بدلا من اللواء محمد علي مصيلحي، د.محمد هشام زين العابدين الشريف - وزير التنمية المحلية، بدلا من د. أحمد ذكى بدر، د. هالة حلمى السعيد يونس - وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، بدلا من أشرف العربى، د. خالد عاطف عبدالغفار - وزير التعليم العالى والبحث العلمى، بدلا من أشرف الشيحى، د. طارق جلال شوقى أحمد شوقى - وزير التربية والتعليم الفنى، بدلا من الهلالى الشربينى،المهندس هشام عرفات مهدى أحمد - وزير النقل بدلا من المهندس جلال السعيد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل