المحتوى الرئيسى

"العنصرية" تطارد مدرب الأهلي المصري بسبب "اللهجة"

02/16 13:38

ثارت جماهير تونس على مدرب الأهلي المصري حسام البدري، و ذلك على خلفية تعنيفه للظهير الدولي علي معلول، خلال المواجهة أمام الإسماعيلي لحساب الأسبوع 19 من الدوري التونسي

وكانت الصحافة التونسية نقلت خبر صراخ البدري على معلول بمعنى اعتداء بالضرب عليه، باعتبار أن كلمة "تعنيف" تحمل هذا المعنى اللغوي في اللهجة التونسية.

وتسبب سوء التفاهم هذا في قيام بعض الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي بشن حملة على المدرب السابق للمنتخب الأوليمبي المصري.

 وكالت جماهير تونس الشتائم للمدرب الأهلاوي واتهمته "بالعنصرية" و"تعمد إهانة" نجمها الدولي، وذلك "تمهيدا لقرار الاستغناء عليه في الميركاتو الصيفي القادم".

كما طالبت من الاتحاد التونسي لكرة القدم "منع اللاعبين من الاحتراف في الدوري المصري"، بسبب، ما اعتبرته "سوء المعاملة"،  التي يتعرض لها علي معلول هناك.

يشار إلى اللاعب السابق للصفاقسي لم ينجح في فرض نفسه في تشكيلة الأهلي مكتفيا بالظهور في 13 مناسبة في مسابقة الدوري سجل خلالها هدفا وصنع هدفين آخرين.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل