المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | حوار في الجول – دويدار: لم أوقع للأهلي ولكن لا مانع.. ولهذا رفضت التجديد للزمالك

02/16 13:01

خلال الأيام الماضية شغل أحمد دويدار مدافع سموحة والمعار إليه من الزمالك بعد أن أثير موضوع انتقاله للأهلي والذي أكده وكيله في وسائل الإعلام.

دويدار الذي ينتهي تعاقده مع الزمالك الصيف المقبل أجرى حوارا مع FilGoal.com تحدث فيه عن كل ما يخص مستقبله وعلاقته بالأبيض وكذلك الانتقال للأهلي.

وإليكم نص الحوار وكل ما يلي على لسان أحمد دويدار.

وكيل دويدار: الأهلي طالبنا بإيقاف التفاوض مع كاظمة.. والحسم بعد الإسماعيلي فرج عامر: صفقة دويدار تكلف الأهلي 50 ألف دولار.. اللاعب وقع لكاظمة الكويتي مرتضى منصور يعقب على "انتقال دويدار للأهلي" وكيله يكشف: الأهلي تحدث معي بخصوص دويدار

"أنا أحترم نادي الزمالك والمستشار مرتضى منصور جدا، كان يتبقى لي 6 أشهر فقط في عقدي وتلقيت عرضا من الكويت للانتقال إليهم في يناير وكنت أود تأمين مستقبلي ومستقبل أولادي".

"الزمالك أراد التجديد لي وأحمد مرتضى منصور جلس معي وكذلك المدير الفني محمد حلمي تحدث معي لكنني رأيت أنني لن أضيف شيئا للزمالك، والحمد لله كنت ألعب بشكل طيب كلما مُنحت الفرصة لا يفرق معي سواء كنت أساسيا أم احتياطيا".

"لعبت من 60 إلى 70 مباراة مع الزمالك، فقط 3 مباريات كان مستواي فيهم سيء ولا أود الدخول في تفاصيل هذه المباريات، لكن قيل لي جدد حتى تلعب وهذا ما ضايقني في الوقت الذي تلقيت فيه عرضا لن يتكرر مرة أخرى من الكويت وبالمناسبة ليس من كاظمة كما يشاع".

"عرضت على مجلس الإدارة التنازل عن مستحقاتي والانتقال خلال يناير للدوري الكويتي، لكن بعدها شاركت بالصدفة في مبارة الشرقية بعد إيقاف علي جبر والونش وتعرض إسلام جمال لنزلة برد ولحسن الحظ كان قبل معسكر المنتخب بأسبوع وانضممت لقائمة كأس الأمم الإفريقية".

"بسبب المشاركة في كأس الأمم تم تأجيل انتقالي حتى نهاية الموسم، وتحدث معي فرج عامر وأخبرني بأن نادي سموحة ومؤمن سليمان يريداني في الفريق فوافقت بما أن الانتقال للكويت تأجل لنهاية الموسم".

"تفاجئت من الطريقة الاحترافية والالتزام والانضباط في سموحة وليس لدي مانع في البقاء إذا دفعوا الشرط الجزائي للنادي الكويتي".

"مسؤولو الأهلي تحدثوا مع وكيلي أنور شلوفة، وكان ردي أنني وقعت لناد كويتي وأمتلك شرطا جزائيا في العقد ولم أرد أن أكون مشتتا مع سموحة".

"بالتأكيد لم أوقع للأهلي، البعض يتحدث عن عقد ومليون جنيه وهذا هراء، لكن ليس لدي مانع في اللعب هناك فأنا لاعب محترف".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل