المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. عمرو أديب يكشف رسالة «ميسي» للمصريين بعد هزيمة برشلونة بالأربعة

02/16 11:42

كشف الإعلامي عمرو أديب، عن الرسالة التي وجهها النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، صانع ألعاب برشلونة الإسباني، للمصريين عقب إرجاء زيارته إلى مصر بهدف الترويج والدعاية للسياحة العلاجية في مصر، والتي كان مقررًا لها الأربعاء، وبعد هزيمة فريقه في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وقال «أديب»، في برنامج «كل يوم»، المذاع على فضائية «On E»، مساء الأربعاء، إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أرسل إليه رسالة عبر البريد الالكتروني، يطالب المصريين فيها بمساندته والوقوف بجانبه بعد هزيمة فريقه برشلونة الإسباني في مباراة ذهاب دور الـ16 أمام باريس سان جيرمان بأربعة أهداف نظيفة، مضيفًا: «ميسي وفريق برشلونة بالكامل يمرون بحالة صعبة».

واستطرد: «طلب ميسي تأجيل زيارته إلى مصر هو أكبر دليل على أنه لا يجري اللقاءات التلفزيونية من أجل الأموال»، قائلا: «كل الناس تقول بيعمل لقاءات عشان الفلوس، لكن المسألة مش بالفلوس، المسألة مسألة سيستم».

وتابع حديثه قائلًا: «كافة الصحف والمواقع العالمية قالت إن ميسي لن يأتي للقاهرة بسبب الهزيمة المخجلة من باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، كما أن مباراة العودة بالنسبة لهم هي أمر زلزالي».

كان الإعلامي عمرو أديب، قد أعلن عن قرب إجرائه للقاء تلفزيوني جديد مع النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، صانع ألعاب برشلونة الإسباني، على هامش زيارته لمصر الأربعاء؛ للترويج والدعاية للسياحة العلاجية في مصر.

وقال «أديب»، في برنامج «كل يوم»، المذاع على فضائية «On E»، مساء الثلاثاء، أن الحد الأقصى للأسئلة المسموح له توجيهها للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هو 8 أسئلة فقط، قائلًا: «أبلغونا اليوم أن عدد الأسئلة المسموح بها 8 فقط».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل