المحتوى الرئيسى

%20 نموًا متوقعًا فى مبيعات مازيراتي.. وصالة جديدة للعرض بالإسكندرية

02/16 10:48

توقع رجل الأعمال خالد محمود، رئيس مجلس إدارة مجموعة MTI، التابعة لـ «إم إم» جروب، وكلاء جاكوار لاند روفر، وبنتلى، ومازيراتى، ارتفاع مبيعات العلامات التابعة للمجموعة، بنسبة تصل إلى %20 نهاية العام الجارى، مقارنة بمبيعاتها خلال العام الماضى.

وأكد فى تصريحات لـ«المال» أن العام الجارى الأصعب على الاقتصاد المصرى، لاسيما قطاع السيارات، إلا أن 2018 من المتوقع أن يشهد طفرة اقتصادية فى القطاعات، بعد استقرار أسعار الصرف، والتكيف مع الآثار الناجمة عن تحرير العملة.

وأشار إلى أن إحجام العلامات التجارية التابعة لـ «MTI»، عن المشاركة فى الدورة الرابعة والعشرين من معرض القاهرة الدولى للسيارات «أوتوماك – فورميلا» خلال فاعلياته المقرر انطلاقها منتصف مارس المقبل؛ لعدم وجود جديد يمكن تقديمه بها، وأن الجيل الخامس من لاند روفر طراز ديسكفرى، متوافر بصالة العرض الرئيسية خلال الربع الثانى.

وكشف محمود عن تبنى «MTI» خطة بهدف التوسع فى عدد من المناطق الجغرافية، خلال الفترة المقبلة، فى ظل التوقعات باحتدام التنافس على شريحة السيارات الفارهة، ومع ترقب الشركة الطرح فى سوق المال خلال الفترة المقبلة، والتى من بين تلك الخطط المستهدفة افتتاح صالة عرض للعلامة الإيطالية مازيراتى بالإسكندرية.

كما كشف عن وجود نية لدى الشركة لتدشين صالة عرض للعلامة الإيطالية فيرارى، خلال الفترة المقبلة، مؤكداً على تلبية المجموعة لاحتياجات العملاء من طرازات فيراراى المختلفة عبر الطلبات الخاصة.

وأشار رئيس مجلس إدارة مجموعة «MTI» عن ترقب المجموعة لطرح حصة من أسهمها فى البورصة المصرية، خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أنه خلال يناير الماضى دشنت المجموعة خط إنتاج لتجميع جرارات زراعية، علامات «بيلاروس»، و«سوليس» ذات المنشأ البيلاروسى، بطاقة إنتاجية تصل إلى 3000 جرار سنوياً، بمكونات محلية حقيقة، تصل إلى %45.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل