المحتوى الرئيسى

رينا: في سان باولو كل شيء ممكن

02/16 08:16

أشار حارس نابولي الإيطالي، الإسباني بيبي رينا، عقب خسارتهم أمام ريال مدريد الإسباني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب سانتياجو برنابيو في ذهاب دور الـ16 في دوري الأبطال الأوروبي، إلى أنهم سيحاولون قلب الطاولة في مواجهة الإياب على الرغم من "صعوبة" الأمر.

وأوضح الحارس الإسباني خلال تصريحاته عقب اللقاء أن "فريقه قدم مباراة جيدة، في الوقت الذي يرى أنهم ما زالوا يمتلكون حظوظًا للتأهل لدور الثمانية".

وقال: "الأمر صعب، الريال فريق كبير، ولكننا سنحاول قلب الطاولة عليه في مباراة الإياب بجماهير ستملأ الملعب لدعمنا منذ الدقيقة الأولى".

كما أثنى على المباراة التي قدمها خط وسط الفريق "الملكي": "كاسيميرو قدم مباراة كبيرة، ليس فقط بسبب الهدف الذي أحرزه، استفاد جيدًا من المساحات ولعب جيدًا بالكرة ودونها، مثل مودريتش، خلقوا صعوبات كبيرة على المستويين الدفاعي والهجومي وقدموا عملًا جيدًا".

وبهذه النتيجة يضع رجال الفرنسي زين الدين زيدان أقدامهم في دور الثمانية للمرة السابعة على التوالي قبل مواجهة الإياب على ملعب سان باولو يوم 7 من الشهر المقبل إذ يكفيه التعادل أو الفوز بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل