المحتوى الرئيسى

بالتوقيت - صلاح مع روما في مهمة خاصة أمام فياريال .. ووردة بأول ظهور أمام شالكة باليوروباليج

02/16 07:45

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية صوب ملعبى "لاسيراميكا" و"تومبا ستاديوم" لمشاهدة المحترفان محمد صلاح نجم روما الإيطالي الذي سيحل ضيفاً على فياريال الاسباني ، وعمرو وردة الذي قد يكون الظهور الأول له مع باوك أمام شالكة الألماني بدور الـ 32 بالدوري الأوروبي في العاشرة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.

حيث يحل روما ضيفاً ثقيلاً أمام فياريال الإسباني على ملعب "لاسيراميكا" في مباراة مثيرة ستجذب إنتباه عشاق كرة القدم حول العالم.

ويسعى روما للعودة إلى العاصمة الإيطالية بتحقيق نتيجة إيجابية تسهل له خوض لقاء العودة بأريحية تامة من أجل خطف بطاقة التأهل للدور الثاني.

ومن المتوقع أن يدفع لوتشيانو سباليتي المدير الفني لنادي روما بالمحترف المصري محمد صلاح نجم الفريق والذي تألق في المباراة الأخيرة بالدوري وساهم في صنع هدفي الفوز.

يستضيف باوك اليوناني نظيره شالكة الألماني على ملعب "تومبا ستاديوم" ، حيث يسعى أصحاب الأرض لتحقيق فوز مطمئن من أجل الذهاب لألمانيا هادئين الأعصاب.

وقد يكون الظهور الأول للمحترف المصري عمرو وردة لاعب باوك اليوناني الجديد في هذا اللقاء ، وبالتأكيد سيكون متواجداً على دكة البدلاء ولن يتم الدفع به في التشكيلة الأساسية.

Comments

عاجل