المحتوى الرئيسى

"التعاون الخليجي" يبحث العلاقة بين دول المجلس وتركيا

02/15 23:49

بالفيديو والصور .. قمة قطرية - تركية تبحث تعزيز العلاقات والقضايا الإقليمية

الموافقة على مشروع قانون الضريبة الانتقائية

حمد بن ثامر: نقلة نوعية للجزيرة في الديجيتال والتواصل

للمرة الأولى.. المصحف الشريف بيد خطاط قطري

قيادي يمني لـ"الشرق": الانقلابيون محاصرون من جميع الجهات والحسم العسكري أصبح قريباً

أخبار عربية الأربعاء 15-02-2017 الساعة 11:41 م

نظمت الشؤون السياسية والمفاوضات بالأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية اليوم حلقة نقاشية بعنوان "مستقبل التعاون الاستراتيجي بين مجلس التعاون وجمهورية تركيا" بمشاركة عدد من المفكرين والمهتمين بالشأن الخليجي والتركي وعدد من المسؤولين في الدول الأعضاء بمجلس التعاون.

وتم استعراض سير التنسيق والتعاون المشترك بين مجلس التعاون وتركيا بأبعاده الاقتصادية والثقافية والاجتماعية خلال الحلقة النقاشية في ضوء ما تم تحقيقه من تنسيق وتعاون من خلال الحوار الاستراتيجي القائم بين الجانبين.

كما تناولت الحلقة البعد السياسي في العلاقات الخليجية التركية وتحليل لمواقف الجانبين من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وآخر تطوراتها ومستجداتها.

وجاءت هذه الحلقة النقاشية ضمن عدد من الحلقات التي تنظمها الأمانة العامة لمجلس التعاون في إطار منتدى مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي يتم فيه استعراض أوجه مسيرة العمل المشترك لمجلس التعاون في جميع مجالاتها وعلاقات المجلس مع الدول والتكتلات الإقليمية والدولية، إضافة إلى مناقشة القضايا السياسية والأمنية التي تشهدها المنطقة وذلك باستضافة متحدثين ومفكرين ومختصين من الدول الأعضاء وغيرها من الدول.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل