المحتوى الرئيسى

رامي صبري عن حفلته بـ «كيمبنسكي»: دي أجمل ليالي عمري.. صور

02/15 21:35

أحيي النجم رامي صبري حفلا غنائيا ضخما بالأمس بفندق كمبنسكي بالاس بالتجمع الأول ضمن احتفالات الفلانتين بالقاهرة وسط حضور كثيف بالآلاف من جمهوره الذي تسبب في زحام وتكدس مروري كبير أعلى الطريق الدائري وأمام الفندق المقام به الحفل.

صعد "رامي" الحفل في تمام الساعة الثالثة فجرا على أنغام اغنية "اجمل ليالي عمري" ليقوم بعدها بتحية حضور الحفل وتهنئتهم بمناسبة عيد الحب ليقدم بعدها العديد من اغانيه الشهيرة منها "تعالي" و"مش انا" و"لما نقرب" و"وانا معاه".

كما غنى "انزل يا جميل ع الساحة" للاحتفال بالحضور الذي تصادف موعد عيد ميلادهم يوم الحفل كما قدم ايضا اغنية "زي الهوا" للعندليب عبد الحليم حافظ واستكمل بغناء ميدلي اغاني هادئة منها "مسألتنيش" و"غمضت عيني" وايضا مجموعة من الأغاني السريعة منها "الف ما شاء الله" و"معاك" و"برتاح" و"الكلام كله" و"ما بلاش" كما قام ايضا بغناء "يا بنت السلطان" للفنان أحمد عدوية قبل اختتام الحفل بغناء "تعالي" للمرة الثانية في تمام الساعة الرابعة والنصف فجرا.

قدم رامي التحية لحضور الحفل من اصدقائه منهم الكابتن "مجدي عبد العاطي" مدرب عام فريق "انبي" وصديقه "محمد الشاعر" كما قدم شكر خاص لزوجته "شيري" التي حرصت على إهدائه "وردة" أثناء غنائه على المسرح.

حضر الحفل كلا من الاعلامية "منى عراقي" والمصور "احمد كوتي" ومنظمة الافراح "فاطمة الشاذلي" و"اوشة عبد الله" مصممة ديكور الحفل.

قدم رامي الشكر لفرقته الموسيقية ومدير اعماله "ايمن نابليون" والمصور "احمد كوتي" المسؤول عن توثيق الحدث اخرها تقنية تصوير رامي سيلفي بالفيديو مستخدما Goproوكل الحضور الذي ملأ مكان الحفل عن اخره من مصر ومن الجاليات العربية داخل مصر.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل