المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | حكاية فتوح - السيد: ظهير أيسر بمواصفات روبرتو كارلوس وطارق السعيد

02/15 20:54

كشف طارق السيد ظهير أيسر الزمالك السابق قصة التحاق احمد أبو الفتوح اللاعب الناشئ بصفوف نادي الزمالك والتي توجت بمشاركته يوم الأربعاء في مباراة الإنتاج الحربي.

اللاعب البالغ من العمر 19 عاما لعب معارا لإنبي في النصف الأول من موسم 2016-2017 قبل أن يستعيده الزمالك الشهر الماضي، ونال ثقة محمد حلمي المدير الفني للزمالك في الدفع به بشكل أساسي أمام الانتاج الحربي.

وحكى طارق السيد قصة فتوح خلال تصريحات لبرنامج كلام في الجون عبر اذاعة ميجا اف بقوله "شاهدت اللاعب مع فريق إسكان مدينة نصر وعلى الفور علمت أنني امام موهبة فذة ثم اتخذت قراري لكوني مدرب في قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء لأن هذا اللاعب لابد من ارتدائه القميص الأبيض فقمت علي الفور بالتفاوض مع إدارة نادي اسكان مدينة نصر".

تشكيل الزمالك – فتوح وباولو أساسيان أمام الإنتاج الإنتاج يضيف الثاني في شباك الزمالك.. صاروخية من طارق طه الإنتاج يهز شباك الزمالك بخطأ قاتل من الونش اللعنة مستمرة.. الأهلي لا يفوز في استاد الجيش بالسويس

وأضاف "فؤجئت أن نادي إنبي يريد هو الآخر شراء اللاعب ليعلن نادي اسكان مدينة نصر أن اللاعب للبيع لكن لمن يدفع أكثر، وبدأ المزاد عليه بـ3 آلاف جنيه وحتى وصل سعره لـ20 الف جنيه، وقتها انسحب إنبي".

وواصل "قررت دفع المبلغ من جيبي الخاص لخوفي من ضياع اللاعب من الزمالك في حالة التأخير".

وأوضح طارق "أحمد فتوح ظهير ايسر بمواصفات عالمية فهو يشبه روبروتو كارلوس في السرعة والقوة وفي الجسد والأداء، كما أن الطريقة التي يركض بها تشبه طارق السعيد".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل