المحتوى الرئيسى

«ترامب»: أمريكا تقف بجانب إسرائيل في حربها ضد الإرهاب .. فيديو

02/15 20:11

قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إن المساعدات الأمريكية لتحقيق الأمن لإسرائيل ستظل عالية لضمان حماية إسرائيل من التهديدات التى أصبحت متعددة وأن الدولتين سوف تستمران فى التقدم نحو الاتفاق.

وأضاف "ترامب"، خلال المؤتمر الذى عقد اليوم بالبيت الأبيض لاستقبال بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي، أن الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل أمتان تقدران قيمة الحياة الإنسانية، إضافة إلى أن الولايات المتحدة ترفض العمليات العدوانية من جانب واحد ضد إسرائيل فى الأمم المتحدة والتى تعاملت مع إسرائيل بطريقة غير عادلة وأى منتدى دولى آخر، بالإضافة إلى المقاطعات ضد إسرائيل.

وأوضح أن الإدارة الأمريكية ملتزمة بالتعاون مع إسرائيل والحلفاء المشتركين فى المنطقة لتحقيق الأمن والاستقرار والذى يتضمن العمل باتجاه اتفاق سلام بين إسرائيل وفلسطين، وأن الولايات المتحدة ستشجع اتفاق السلام الذى سيتم العمل عليه خلال الفترة المقبلة.

وتابع أن الولايات المتحدة ستشجع اتفاق السلام الذى سيتم العمل عليه بعناية كبيرة لكن لابد من إجراء الأطراف للمفاوضات بشكل مباشر بشرط تقديم حلول وسط من قبل الجانبين، مضيفًا، أن الولايات المتحدة تقف بجانب الشعب الإسرائيلي فى الصراع ضد الإرهاب.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل