المحتوى الرئيسى

الأهلي يواصل أدائه المهزوز بتعادل سلبي مع الإسماعيلي

02/15 19:23

خسر الأهلي نقطتين غاليتين في صراعه للحفاظ على  لقب الدوري بعد تعادله مع الإسماعيلي بدون أهداف باِستاد الجيش الثالث بالسويس في الجولة الثامنة عشر للدوري الممتاز.

 ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 46 مغردًا على القمة كما ارتفع رصيد الدارويش إلى 23 نقطة في المركز التاسع.

جاء  أداء الأهلي ضعيف المستوى وواصل الأهلي عروضه الهزيلة رغم تواضع المنافس، وأهدر جونيور أجاي فرصتين  وفشلت التغييرات التي دفع بها حسام البدري المدير الفني في الشوط الثاني  بنزول كريم نيدفيد وصالح جمعة في تصحيح الأوضاع.

 بدأ لقاء حذرًا مع رغبة قوية من وسط الملعب للسيطرة على منطقة المناورات خاصة من جانب حسام عاشور وغالي في الأهلي وفي الإسماعيلي حسنى عبد ربه واسلام عبد النعيم.

 مع الوقت سيطر الأهلي على اللقاء وبات الأكثر خطورة على مرمى محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي كما تعددت الضربات الركنية وأبعدها عواد من حلق المرمى.

  يستعيد الإسماعيلي توازنه بقوة ويهاجم من العمق  خلف دفاعات الأهلي أحمد حجازي وسعد سمير  وتكفل الدفاع وإكرامي في إبعاد الخطورة بقبضة يده خاصة في العرضيات من جانب باهر المحمدي وبهاء مجدي وإسلام عبد النعيم.

يهدر ميدو جابر فرصة من تمريره خلف لدفاع الإسماعيلي يسدد بيسراه بعيدًا عن المرمى.

يرد دييجو كالديرون بنفس الطريقة والعشوائية يبعدها دفاع الإسماعيلي بسهولة.

عاب الدارويش عدم الدقة في التمرير خاصة من محمد فتحي وإبراهيم حسن وانحصرت الكرة في شوط الملعب في الدقائق الأخيرة وكأن الفريقان ارتضيا بالتعادل السلبي.

 أجرى حسام البدري تغييرًا مع بداية الشوط الثاني بنزول كريم نيدفيد بدلا من مؤمن زكريا ويهاجم الإسماعيلي ويبعد الدفاع الأحمر.

 يرد الدارويش بعرقلة إبراهيم حسن من خارج المنطقة من جانب على معلول وحصوله على إنذار ويتصدى للضربة الحرة حسنى عبدربه ويسدد فوق العارضة مباشرة.

 ويرد علي معلول بتمريرة لجونيور أجاي خلف دفاعات الدارويش ويبعد في اللحظات الأخيرة ريتشارد بافور في الوقت المناسب.

 يجري الأهلي تغييره الثاني بنزول صالح جمعة بدلا من حسام عاشور تليها تمريرة من صالح جمعة لجونيور يتباطئ  ويسدد ويبعد الدفاع.

 يلعب عمر الوحش بدلا من حسنى عبد ربة لإنعاش منطقة الوسط والسيطرة عليها بينما يدفع البدري بالورقة الأخيرة بنزول وليد سليمان  بدلًا من  ميدو جابر ويهدر عمر الوحش من انفراد ويطيح بالكرة بغرابة ويرد حسام غالي بفرصة في حلق المرمى ويسدد بغرابة شديدة فوق العارضة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل