المحتوى الرئيسى

نتائج إيجابية لوفد الشركات المصرية بمعرض ''الشرق الأوسط للكهرباء'' في دبي

02/15 17:51

تلقى الجناح المصري بمعرض "الشرق الأوسط للكهرباء 2017" المنعقد بمدينة دبي حاليًا، عددًا كبيرًا من العروض لمشاركة الشركات المصرية بالمعارض التي تقيمها مختلف الدول، بجانب رغبة عدد من الدول عرض المشاركة في المعارض المصرية.

وقال المهندس محمد الجزار مدير الجناح المصري بالمعرض، في تصريحات لمصراوي بدبي، إن الجناح شهد خلال اليومين الأول والثاني من المعرض إقبالًا كثيفًا من مختلف دول منطقة الشرق الأوسط على المشاركة المصرية، ومنها رغبة كثير من الشركات "العمانية" لعرض منتجاتها في مصر بمختلف التخصصات.

وأضاف مسؤول المجلس التصديري للصناعات الهندسية المشارك في تنظيم الجناح المصري، أن المجلس تلقى دعوات لمشاركة الشركات المصرية في معارض بمختلف الدول، مثل معرض "غانا باور اليكتريك" المنقعد في أغسطس القادم، ودعوة أكبر عدد من الشركات، ومعرض "شنغاهاي" الصيني في مايو المقبل، وغيرها من العروض.

وأشار ممثل المجلس، إلى أن هذه العروض سيتم دراستها جيدًا أولًا لمعرفة مدى استفادة الشركات المصرية منها، ومدى مناسبة هذه الأسواق لدخول المنتجات المصرية بها.

وأشادت الـ 9 شركات المصرية المشاركة بالمعرض، بهذه الفرصة التي أتاحت لهم فتح أسواق جديدة والتواجد وسط أقوى منافسين من مختلف الدول، مؤكدة حرصها على المشاركة بالمعرض العام القادم.

وأكد ممثلو الشركات أن الجهود التي قامت بها الحكومة خلال الفترة الماضية لدعم المنتج المحلي وتصديره للخارج ساهمت كثيرًا في توجههم نحو تطوير المنتج والاهتمام بالتصدير.

وقام المجلس التصديري للصناعات الهندسية خلال المرحلة الماضية، بدعم وتنمية الصناعات الهندسية، والعمل على حل المشكلات التي تعوق عدد من الشركات في التصدير منتجاتها.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل