المحتوى الرئيسى

رئيس البريد يفتتح مكتب شربين بالدقهلية بعد تحويله لمركز خدمات متكامل‎

02/15 17:18

افتتح رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد عصام الصغير اليوم الأربعاء، مكتب بريد شربين بالدقهلية بعد تطويره وتحويله إلى مركز خدمات بريدية متكامل من أجل تقديم خدمة بريدية متميزة للمواطنين.

وقال الصغير ـ في بيان له ـ إن افتتاح المكتب يأتي ضمن تنفيذ خطة الهيئة الاستراتيجية الشاملة لتطوير مختلف القطاعات، والتي بدأت منذ ما يقرب من عامين بهدف إحداث نقلة نوعية بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين طبقا للمعايير الدولية، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من تطوير وتحويل عدد كبير من مكاتب البريد على مستوى الجمهورية لمراكز خدمات بريدية متكاملة.

وأكد أن الهيئة تستهدف تحويل جميع مكاتب البريد الي مراكز متكاملة ليتمكن البريد المصري من المنافسة في تقديم خدماته لعملائه سواء على المستوى المحلي أو الإقليمي أو الدولي.

وتفقد رئيس الهيئة خلال الزيارة بعض مكاتب البريد ومبنى المنطقة ومركز حركة المنصورة والتقى العاملين فى حوار مفتوح اجاب فيه على أسئلة واستفسارات العاملين كافة ووعدهم بدراسة كل مقترحاتهم حول النهوض بالهيئة وذلك فى إطار الاهتمام الدائم بالتواصل مع جميع العاملين بمختلف المناطق البريدية، مشيرا إلى أن النقلة النوعية التي حدثت بالهيئة بكافة المحاور طوال الشهور الماضية كان لها الأثر الإيجابي الكبير في استعادة الهيئة لدورها الاستراتيجي الذي تستحقه لما تمتلكه من إمكانيات هائلة.

وأكد استمرار جولاته التفقدية التي شملت بعض المناطق البريدية خلال الفترة الماضية والتي تهدف في المقام الاول إلى الاطمئنان على انتظام حركة سير العمل وتقديم الخدمات للعملاء على اكمل وجه وتذليل أية عقبات قد تواجه العاملين اثناء تأدية عملهم والعمل على تحسين بيئة العمل في المكاتب البريدية باستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا بمختلف المناطق البريدية بما يحقق رضاء العملاء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل