المحتوى الرئيسى

''سناجل الفن'' يكشفون لـ''مصراوي'' كيف احتفلوا بعيد الحب؟

02/15 17:13

في فبراير من كل عام ينتشر اللون الأحمر في الشوارع، ويتهادى الأحبة الهدايا، بمناسبة "عيد الحب"، لكن على الجانب الأخر هناك من يمر عليهم يوم 14 فبراير كأي يوم أخر، "مصراوي" تعرف على آراء نجمات الفن "السناجل" بشأن عيد الحب..

في البداية قالت التونسية دارين حداد عن "عيد الحب": "كل أيام السنة تكون بالنسبة لي حب"، وتضيف (ضاحكة) "في كل عام انتظر الحب ولا يأتي".

وتؤكد دارين أن حب والدها يعوضها كثيرا عن الحب الحقيقي الذي لم تقابله حتى الآن، مشيرة إلى أن والدها دائما ما يقول لها "كل سنة وأنتي منورة حياتي"، وهي الكلمات التي تعتبرها الأصدق في حياتها.

بينما علقت الفنانة الشابة ندا موسى، قائلة: "أقوم حاليا بتصوير دوري في مسلسل اللهم إني صائم، مع الفنان مصطفي شعبان ، كما إنني ليس لدى أي طقوس خاصة للاحتفال بعيد الحب".

وقالت الفنانة دينا فؤاد "الحب، ليس بحاجة إلى عيد، كما أنني أقول لكل السناجل مثلي، ربنا يسعدكم ويرزقكم الحلال"، وأوضحت دينا أنها تقضي عيد الحب في تصوير دورها في مسلسل "بالحلال" مع الفنانة سمية الخشاب وإخراج أحمد شفيق.

أما الفنانة لقاء سويدان، فأشارت إلى أنها تقضي عيد الحب، مع ابنتها الوحيدة جومانا، بالمنزل ولا تخرج، مضيفة "كما إنني أرى أن الحب لا يحتاج إلى عيد لأنه من المفترض أن يكون موجودا طوال الوقت" .

وقالت الفنانة اللبنانية دارين حمزة إن عيد الحب بالنسبة لها، هو "لمة العيلة"، متابعة "أنا ضد المصطلحات الكبيرة فالحب لا يحتاج إلى عيد، فالحب الحقيقي هو حب الأهل، وما دون ذلك يتغير حسب الوقت والأحداث والأشخاص".

أما الفنانة رانيا منصور، فقالت "لا أفضل الخروج في هذا اليوم لأنني سينجل كما يقولون، لذا أفضل الجلوس في البيت واتصل بصديقاتي وأهلي فقط لتقديم التهئنة ".

وتري منصور أن من المفترض أن هذا اليوم "للحبيبة فقط، وكل من هو سينجل اليوم ده مش ليه."

وعلقت الفنانة شيرين الطحان "لا اعترف بالمسميات في الحب، مثل الاحتفال به في وقت محدد، ولماذا ننتظر يوما معينا لنعبر فيه عن الحب؟، كما إنني لا أحب الهدايا التي تأتي في المواسم فقط سواء كانت عيد حب أم لا، فالجميل في الحب أنه يأتي بلا موعد أو سابق إنذار ليغير كل القوانين والأعراف".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل