المحتوى الرئيسى

«الضرائب»: تكرم 37 موظفا مثاليا

02/15 16:36

كرمت مصلحة الضرائب المصرية برئاسة عماد سامي، 37 موظفا مثاليا بالقطاعات المختلفة للمصلحة، منهم 20 موظفا بمناطق ومأموريات القاهرة الكبرى و17 موظفا من (شرق الدلتا، الإسكندرية، البحر الأحمر، وسط الدلتا ، جنوب وغرب القناة، وشمال ووسط الصعيد) .

وكرم "سامي" خلال الحفل الذي نظمته المصلحة، صباح اليوم 5 من أفضل المأموريات الضريبية والتي حققت أعلي نسبة من الحصيلة خلال العام المالي الماضي في مقدمتها مأمورية رأس غارب بنسبة تحقيق حصيلة 164% تليها مأمورية النوبارية بنسبة تحقيق حصيلة 159% ثم مأمورية دمياط بنسبة 157% ثم مأمورية قنا بنسبة 129% وأخيرا" مأمورية شرق التفريعة بنسبة 110%.

وقال "سامي" في تصريحات له اليوم، إن المصلحة مهتمة بعنصرها البشرية باعتبارهم قوام العمل في تحقيق الحصيلة المستهدفة، مؤكدا ان "الضرائب" تسعي لتطوير فريق عملها وتحارب الفساد والمحسوبية والرشوة داخل صفوفها.

وكرم "سامي" بعض القيادات السابقة في المصلحة من بينهم سوزان فتحى رئيس الادارة المركزية للعلات العامة سابقا" والمشرف على قطاع التدريب حاليا" ، مصطفى عبد العزيز مدير عام خدمة الحصر، حسنية شفيق نصر شحاته مدير عام صندوق الرعاية ، زينب محمود إبراهيم المشرف على دار الحضانة بالاضافة لسائقين بإدارة المركبات وعاملتين بإلشئون الادارية و 4 من أفضل الإداريين ومأموري الفحص علي مستوي المصلحة.

وفى لمحة إنسانية قام رئيس المصلحة بتكريم 2 سائقين من الإدارة العامة للمركبات ، 2 من العاملات بالإدارة المركزية للشئون الإدارية وشئون العاملين، كما شمل التكريم 2 من أفضل الاداريين بالمصلحة، و2 من أفضل مأمورى الفحص على مستوى المصلحة.

وقدم عماد سامى درع المصلحة مع شهادة تقديرلـ حسن حمدى محمد السيد بالادارة المركزية للأمن والذى يعمل ضمن مجموعة أمن مبنى محرم بك بالاسكندرية تقديرا" لأمانته فى عمله حيث عثر على مبلغ 170 الف جنيه بالمبنى وسلمهم لصاحبهم ورفض الحصول على نسبة المكافأة القانونية المخصصة له.

من جانبه أكد طارق فوزى رئيس الادارة المركزية للعلاقات العامة، أن المصلحة إلتزمت الحياد والموضوعية عند وضع شروط ومعايير اختيار الموظف المثالى على مستوى المصلحة والضوابط التى خضعت لها عند الاختيار.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل