المحتوى الرئيسى

عبدالمحسن سلامة: أتعهد بزيادة بدل التكنولوجيا للصحفيين وعودة النقابة إلى عصرها الذهبى

02/15 15:01

تعهد مدير تحرير جريدة الأهرام المرشح على مقعد نقيب الصحفيين عبدالمحسن سلامة، بزيادة بدل التكنولوجيا للصحفيين وتحسين الأحوال الاقتصادية للجماعة الصحفية خلال الفترة المقبلة بـ«أكثر مما يتوقعون».

وقال سلامة خلال لقائه بمجموعة من الصحفيين ومراسلى الصحف بالمنوفية، أمس، فى أولى جولاته الانتخابية، إنه سيسعى إلى عودة النقابة إلى عصرها الذهبى، وحل جميع المشكلات التى تواجه الجماعة الصحفية، مشيرا إلى أن لديه رؤية لزيادة موارد الصحفيين ودخولهم بما يتناسب مع دورهم الكبير فى رصد كل ما يدور بكل القطاعات.

وأكد أن الفترة المقبلة ستشهد حدوث طفرة كبيرة فى برنامج العلاج بالنقابة، وامتداد خدماته إلى الصحفيين فى المحافظات المختلفة، وأنه سيتم التعاقد مع المستشفى العسكرى بشبين الكوم لعلاج الصحفيين وأسرهم، والمقرر الانتهاء منه خلال شهور، معربا عن أمله فى تكاتف الجماعة الصحفية خلال الفترة المقبلة لعودة النقابة إلى سابق عهدها.

وأضاف عبدالمحسن: «برنامجى الانتخابى سيشمل خطة فعالة لتدريب شباب الصحفيين على مختلف المهارات الصحفية، وتوفير فرص عمل بالدول العربية لمن يرغب من الصحفيين بالتنسيق مع الجهات المعنية، وإعادة هيكلة صندوق التكافل بالنقابة».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل