المحتوى الرئيسى

“فالكون” تؤمن زيارة “ميسى” إلى مصر

02/15 13:15

اختارت الشركة المنظمة لزيارة النجم العالمى «ليونيل ميسى» لمصر، شركة فالكون للأمن والحراسة، لتولى تأمين زيارتة إلى القاهرة، غداً الأربعاء، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، وذلك فى إطار مبادرة لتشجيع السياحة العلاجية بمصر.

ووقع الاختيار على «فالكون» لتولى تأمين زيارة نجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين، بعد موافقة المكتب الخاص باللاعب على الشركة لتتولى تأمين الزيارة، وذلك عقب إطلاعها على سابقة الأعمال التى قامت بها.

وسبقت لفالكون أن قامت بتأمين الأحداث والفعاليات والمهرجانات والمعارض الدولية، أبرزها تأمين مهرجان القاهرة الدولى، والمباريات الدولية لمنتخب مصر لكرة القدم، وأخيراً معرض فيرنكس الدولى للأثاث، وتأمين الجامعات والمطارات.

وقال شريف خالد، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لمجموعة فالكون للأمن والحراسة، إن اختيار الشركة لتأمين «ميسى» ووكيل أعمال اللاعب، دليل على ثقة الشركات بإمكاناتنا فى تأمين الفعاليات الدولية المهمة، كما سيساهم هذا الحدث المهم فى تشجيع السياحة المصرية، مما سيكون له أثر بالغ على تحسن الاقتصاد المصرى فى القريب العاجل.

أضاف أن نجاح الحملة فى تشجيع السياحة العلاجية بجانب إجراءات الدولة للإصلاح الاقتصادى، والتى تشيد بها مؤسسات التمويل الدولية، تجعلنا متفائلين بمستقبل الاقتصاد المصرى على المدى القريب، كما تجعلنا ننظر للدور الذى نقوم به فى تأمين هذه الفعالية ـ زيارة ميسى ـ على أنه دور وطنى نسعى من خلاله لتوصيل رسالة للعالم بأن مصر آمنة، وتفتح أبوابها لزائريها من كل أنحاء العالم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل