المحتوى الرئيسى

نائب محافظ القاهرة: ملتقيان للتوظيف خلال الشهر الجاري بالمحافظة

02/15 13:15

قالت الدكتورة جيهان عبد الرحمن نائب محافظ القاهرة إن ملف التشغيل وتوفير فرص العمل للشباب على أولويات ملفات المحافظة، مؤكدة أن المحافظة بصدد تنظيم ملتقيين للتوظيف خلال الشهر الجاري.

وأضافت نائب المحافظ -خلال جولة تفقدية لها اليوم الأربعاء بنطاق حي البساتين، والتي من المقرر نقل مغالق الأخشاب إليها- أن الوظيفة الحكومية ليست متوفرة في الوقت الحالي ويجب التوجه للقطاع الخاص، لافتة إلى أن القطاع الخاص يمثل 85٪ من الاقتصاد المصري.

وأشادت بالجهد المبذول من قبل رئيس الحي البساتين وأجهزته المعاونة في إزالة الكافيهات بدون ترخيص وغلقها و تشميعها ..مطالبة بضرورة الاستمرار والمتابعة لهذه المخالفات بالإضافة إلى متابعة النظافة.

كما تفقدت نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، ملتقى تشغيل “تحيا مصر بسواعد شبابها”،الذي تنظمه وزارة القوى العاملة بالاشتراك مع المحافظة في حديقة النادي السياسي بحلوان، لتوفير 11 ألفا و528 فرصة عمل للذكور والإناث، في 72 شركة بالقاهرة لمختلف المؤهلات العليا، وفوق المتوسطة، والمتوسطة، وإعدادي، وبدون مؤهلات ، فضلا عن المهن الفنية من جميع التخصصات المختلفة.

من جهة أخرى، تابع اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية والشمالية أعمال الهدم للعقارات الواقعة في مناطق الخطورة الجيولوجية وإعادة تسكين قاطنيها بمدينة الأسمرات، حيث أشرف على حملة مكبرة لهدم وإعادة التسكين طبقا لتوصيات اللجنة العلمية بشارع أحمد هاشم وعمر رشوان بمساندة أمنية من الأمن المركزي وقسم منشاة ناصر وإدارة شرطة المرافق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل