المحتوى الرئيسى

ضبط 3 تجار مخدرات و152 مدمنا في حملة بالسلام وبدر

02/15 12:09

ضبط 3 تجار مخدرات و152 مدمنا في حملة بالسلام وبدر

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة من ضبط 3 عاطلين بحوزتهم نحو 29 كيلو جراما من مخدر البانجو بقصد الإتجار، و152 متعاطيا للمواد المخدرة، بينهم 9 هاربين من تنفيذ أحكام قضائية متنوعة.

كانت معلومات قد وردت إلى ضباط إدارة مكافحة المخدرات بالقاهرة، أكدتها التحريات السرية، مفادها قيام كل من المدعو عبد الحميد ع.أ "33سنة عاطل" مقيم بدائرة قسم شرطة أول السلام وأصل بلدته فاقوس بالشرقية، السابق اتهامه في مخدرات، والمدعو محمد م.م "26سنة عاطل" مقيم بفاقوس بالشرقية، السابق اتهامه في 3 قضايا متنوعة، والمدعو أحمد ا.م "22سنة سائق" مقيم بذات العنوان، المحكوم عليه في قضية "قتل خطأ" بالحبس سنتين، بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة، متخذين من دائرة قسم شرطة أول السلام، مكانا لتجارتهم غير المشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط إدارة مكافحة المخدرات من ضبطهم حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة أول السلام، مستقلين السيارة رقم (160423 نقل شرقية)، وبحوزتهم كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 28.500 كيلوجرام ومبلغ مالى.

وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهم غير المشروعة، والسيارة لتسهيل تحركاتهم في نقل وترويج المواد المخدرة.

وفى السياق ذاته، قام ضباط إدارة مكافحة المخدرات بشن حملة استهداف المنطقة الجبلية المتاخمة للطريق الإقليمى بدائرة قسم شرطة بدر؛ لضبط الخارجين عن القانون والمترددين على المنطقة للإتجار بالمواد المخدرة وتعاطيها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل