المحتوى الرئيسى

أمن الشرقية يحبط ترويج 90 كيلو بانجو بمركز فاقوس | المصري اليوم

02/15 11:22

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع ضباط مباحث مركز فاقوس وقسم فاقوس ومكتب مكافحة المخدرات الأربعاء، من إحباط ترويج كمية كبيرة من نبات البانجو المخدر تقدر بحوالي 90 كيلوجراما بحوزة 4 أشخاص حال استقلالهم سيارتين الأولى نقل بدائرة قسم فاقوس والأخرى ملاكي، وتم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وتحرر المحاضر اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بتلقيه بلاغا من مأمور مركز فاقوس، بتمكن القول الأمني المعين بخدمة مفارق سامي سعد بدائرة المركز من ضبط كل من «عبده. ا.ع»، 26 سنة، عاطل، ومقيم قرية بداوي بمركز المنصورة بالدقهلية، و«محمد. ع. ا»، 40 سنة، عاطل، ومقيم دكرنس بالدقهلية، حال استقلالهما السيارة رقم «3492 د ج أ مصر»، وبحوزتهما 20 لفافة كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر تزن 60 كيلو جرام و2 هاتف محمول ومبلغ مالي.

كما تمكن ضباط مكتب مخدرات فاقوس عقب تقنين الإجراءات من ضبط كل من «قطب. س. ا»، 28 سنة، سائق، ومقيم كفر البلاسي بقسم فاقوس، و«أحمد. ع. أ»، 19 سنة، نجار، ومقيم كفر البلاسي بقسم فاقوس، حال استقلالهما السياره رقم 1643 «ر وج مصر»، ربع نقل، قياده الأول، وبحوزتهما كميه من نبات البانجو المخدر بداخل تجاويف من الأخشاب كمخازن سرية معدة لذلك محملة على السيارة المضبوطة، وبتفتيشها عثر بداخلها على 30 كيلو جراما من نبات البانجو المخدر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل