المحتوى الرئيسى

فيسبوك .. تطبيق يتيح مشاهدة الفيديوهات بالتلفزيون

02/15 11:15

أعلنت كبرى شركات التواصل الاجتماعي بالعالم "فيسبوك" إصدار تطبيق جديد للتليفزيونات الذكية.

وبحسب موقع "بيزنس انسايدر" سوف يعمل التطبيق كمخزن لكافة مقاطع الفيديو الموجودة على فيسبوك ويجمع كافة الفيديوهات التي شاركها الأصدقاء أو الصفحات التي تقوم بمتابعتها بالإضافة إلى مقاطع البث الحي من حول العالم ومقاطع الفيديو التي يرشحها لك التطبيق بناء على اهتماماتك.

ويستطيع مستخدمو موقع فيسبوك أن يحفظوا نسخا من مقاطع الفيديو التي نالت إعجابهم لكي يتمكنوا من مشاهدتها في وقت لاحق على التليفزيون.

وفي البداية، سيتم طرح التطبيق على متجر "آبل تي في"، و"أمازون فاير تي في"، و"سامسونج سمارت تي في" وغيرها من التليفزيونات الذكية التي سيتم الإعلان عنها لاحقا.

كما تعمل فيسبوك أيضا على تحسين جودة مقاطع الفيديو على تطبيقها للهواتف؛ حيث تسعى لتمكين المستخدم من تصغير حجم عرض الفيديو لكي يتمكن من تصفح صفحة الفيسبوك ومشاهدة الفيديو مصغرا في نفس الوقت. وهي الخاصية التي تقدمها بالفعل كل من "يوتيوب" و"نتفلكس"، وغيرها من تطبيقات مشاهدة الفيديو.

بالإضافة إلى أن الشركة أجرت تغييرا على مقاطع الفيديو الموجودة على صفحات الفيسبوك حيث سيعمل الصوت تلقائيا فور المرور على مقطع الفيديو. فحتى الآن، كان يجب عليك أن تنقر على مقطع الفيديو لكي تتمكن من سماع الصوت. ويمكن للمستخدم أن يعطل تلك الخاصية أو أن يغلق صوت الهاتف إذا كان الصوت سوف يمثل له إزعاجا.

محتوى يتناول أحدث التقنيات والأجهزة الذكية والتكنولوجيا، وأحدث الاكتشافات، ويرصد كل جديد في علوم الفضاء وغيرها.

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل