المحتوى الرئيسى

الأهلي يصطدم بالإسماعيلي للاستفاقة من صدمة السوبر واستئناف مشواره بالدوري

02/15 02:14

يبحث النادي الأهلي عن الاستفاقة من صدمة خسارة كأس السوبر المصري من خلال صدامه مع الإسماعيلي في رحلة استكمال مشواره بالدوري.

ويستضيف ملعب السويس مباراة الإسماعيلي والأهلي في المرحلة الـ18 لمسابقة الدوري الممتاز في الساعة الـ5 مساء الأربعاء.

ويتصدر الأهلي ترتيب جدول مسابقة الدوري برصيد 45 نقطة من 17 مباراة وبفارق 4 نقاط عن مصر المقاصة الوصيف الذي يتبقى له مباراة مؤجلة مع الزمالك.

ويحتل الإسماعيلي المركز الـ10 في ترتيب المسابقة برصيد 22 نقطة من 17 مباراة، وهو مركز لا يُرضي طموح عشاق الدراويش.

ونجح الأهلي في حسم موقعة الدور الأول بملعب بتروسبورت بهدف نظيف أحرزه عبدالله السعيد من ركلة جزاء.

وقامت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم بتعيين محمود البنا حكما لمباراة الأهلي والإسماعيلي، ويعاونه أحمد حسام طه وهاني عبدالفتاح، وطارق سامي حكما رابعا.

وخسر الأهلي مؤخرا أول لقب له تحت ولاية حسام البدري الثالثة لصالح نادي الزمالك في دولة الإمارات بالهزيمة بركلات الجزاء في مباراة كأس السوبر.

وتحدث حسام البدري المدير الفني للفريق عقب لقاء السوبر مباشرة على ضرورة تجاوز أحزان الخسارة سريعا من أجل مواصلة مشوار الدوري للحفاظ على اللقب.

وأكد البدري على ان الفريق لديه من اللاعبين اصحاب الخبرات ما يؤهلهم على تجاوز المرحلة ومواصلة الانتصارات بالدوري.

وانهى المارد الأحمر منافسات الدور الأول متصدرا لجدول الترتيب دون هزيمة محققا 14 انتصار و3 تعادلات.

وقد يستعين البدري بصفقات الشتاء بعدما ضم الثنائي عمرو بركات وكوليبالي لقائمة الفريق لمباراة الاسماعيلي، حيث خرج الثنائي من القائمة النهائية لمباراة السوبر.

ويغيب عن الأهلي في مباراة الاسماعيلي كلا من عبدالله السعيد واحمد فتحي وحسين السيد بسبب الإجهاد، في حين يتواصل غياب عمرو السولية ورامي ربيعة بسبب الاصابة.

وعلى جانب أخر يسعى الإسماعيلي للخروج من منطقة الوسط بالدوري ومحاولة التواجد في مناطق المنافسة على المربع الذهبي بانطلاقة جديدة أمام الأهلي.

نرشح لك

أهم أخبار أخبار الزمالك

Comments

عاجل