المحتوى الرئيسى

فيديو.. علي الدين هلال: لا يمكن استبعاد قيادات نظام «مبارك» من المناصب القيادية

02/15 00:15

قال الدكتور علىِ الدين هلال، وزير الشباب الأسبق، إنه لا يمكن استبعاد كل القيادات التي شغلت مواقعًا تنفيذية في عهد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، من تولي مناصب قيادية حاليًا بحجة انتمائهم لـ«الحزب الوطني المنحل».

وأوضح «هلال»، في لقاء ببرنامج «ساعة من مصر»، المذاع على فضائية «الغد»، مساء الثلاثاء، أنه لا يمكن حذف كل من تعاون مع نظام الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، من العمل السياسي حاليًا، قائلًا: «الحكومة الحالية تضم 30 وزيرًا، فما المانع أن تتضمن 3 أو 4 أو 5 وزراء ممن لديهم الخبرة ومن المنتمين لعهد الرئيس الأسبق».

وأوضح أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أطلع على قائمة أسماء الوزراء الجدد، ولم يبد رفضه لأي اسم من المتعاملين مع نظام «مبارك»، مضيفًا: «هل نتصور أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرأ أسماء الوزراء الجدد بالطريقة التي قرأنا بها نحن أسمائهم؟».

واستطرد: «الوزراء الذين تعاونوا مع نظام الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، أدوا عملهم في خدمة الدولة، وشغلوا مواقع تنفيذية لنفس الهدف، ولم يسرقوا أو يغشوا، وكل قيادات الدولة حاليًا كانوا يشغلون مواقع تنفيذية في عهد الرئيس الأسبق، أما عمل قضية كبرى من هذا الأمر فيعد قضية سياسية في المقام الأول».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل