المحتوى الرئيسى

جريزمان يلمح لرفضه الانتقال لـ"البريميير ليج"

02/14 23:39

أكد أنطوان جريزمان مهاجم نادي أتلتيكو مدريد أن انتقاله مستقبليا للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز يحمل الكثير من الشكوك، وذلك بسبب الأجواء التي ستحيط بحياته الخاصة، على غرار الحالة الجوية غير الجيدة في إنجلترا. 

وقال جريزمان في حواره مع محطة "مونت كارلو" الإذاعية الفرنسية "مع ريال سوسيداد، شعرت بأنني في حاجة للمغادرة، في الوقت الراهن لا أعرف من أين ستأتي هذه الرغبة".

وتابع: "من يعرف كيف سينتهي الموسم، إذا كان ينتهي بشكل سيء، ربما سوف أسأل نفسي هذا السؤال، ولكن في الوقت الحالي، فإنه ليس من المناسب التفكير في هذا الأمر".

وأضاف: "بصرف النظر عن ذلك، أسأل نفسي أين يمكنني أن أذهب، حيث أنه في إسبانيا، هناك برشلونة وريال مدريد، برشلونة لديه 3 في الخط الأمامي (نيمار وميسي وسواريز)، كما أنه من المستحيل الانتقال للريال بسبب النادي الذي أتواجد به حاليا، فضلا عن أن بينهما اتفاق (حول عدم بيع لاعبين بين الفريقين)".

وأكمل: "الدوري في ألمانيا لا يجذبني كثيرا، وفي فرنسا، ليس هو الوقت الملائم لي حاليا، أما إنجلترا، فإنه لدي الكثير من الشكوك فيما يتعلق بحياتي الخاصة، كل شيء مثل المطر وسوء الأحوال الجوية، وأنا بحاجة إلى أن أكون سعيدا أيضا خارج الملعب".

وأتم: "أحب طريقة اللعب التي تلعب بها الفرق في إنجلترا، وذلك من خلال متابعتي الكثيرة للدوري الإنجليزي، فضلا عن أن الحكام يديرون المباريات بشكل جيد، والملاعب دائما مكتملة، ولكن إذا كان على أن اختار بطولة دوري واحدة، سأختار الدوري الاسباني، لأنه يتوافق بشكل أفضل مع طريقة لعبي".

يذكر أن العديد من التقارير الصحفية البريطانية تحدثت طوال الفترة السابقة عن رغبة مانشستر يونايتد في الحصول على توقيع جريزمان صاحب الـ 25 عام خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل