المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | بالفيديو| هدايا أعياد الميلاد الباريسية.. في شباك برشلونة برباعية تاريخية

02/14 23:48

سجل فريق باريس سان جيرمان فوزاً تاريخياً برباعية نظيفة، أمام نظيره برشلونة، في إطار ذهاب دور الـ16، من دوري أبطال أوروبا، على ارضية ملعب "حديقة الأمراء".

بالدقيقة الثالثة حصل ادريان رابيو على كارت أصفر، بعد إعاقة لنيمار، أتبعها الفريق الباريسي، بإنطلاقة خطيرة للأمام، لكن الحارس تير شتيجن ينقذها بالخروج.

في الدقيقة السادسة أضاع الهداف كافاني، انفراد صريح بالمرمى، لكن تباطيء اللاعب، أدى لتدخل الدفاع الإسباني، وانقاذ الكرة.

بالدقيقة السابعة عشر، حصل الألماني جوليان دراكسلر على ركلة حرة، من على حدود منطقة الجزاء، ويسددها أنخيل دي ماريا، الذي يضع الكرة بطريقة رائعة، فوق اللاعبين.

بالدقيقة 27 جاءت أخطر الكرات لفريق برشلونة عن طريق أندريه جوميز، لكن الحارس الألماني كيفن تراب، تصدى لها بطريقة مميزة.

وفي ظل توهان برشلونة، اغتنم باريس الفرصة، وسجل الهدف الثاني، بعد افتكاك للكرة من برشلونة، ليمرر فيراتي، إلى زميله دراكسلر، الذي سدد بقوة هذة المرمى في الشباك، مسجلاً الهدف الثاني بالدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بثنائية نظيفة.

في الشوط الثاني، دخل باريس اللقاء بكل قوة، حيث عاد دي ماريا من جديد، ليدون على الهدف الثاني له، والثالث لفريقه، بالدقيقة 55، بطريقة رائعة من خارج المنطقة، لتسكن شباك تيرشتيجن.

قبل أن يخرج دي ماريا نجم اللقاء الأول، بالدقيقة 61 من عمر اللقاء، ويحل بدلاً منه البرازيلي لوكاس مورا، في ظل استغراب جميع من بالملعب من هذا التبديل.

ولم يكتفي باريس سان جيرمان بذلك، بل استمر باريس بالضغط، واحراز الهدف الرابع، عن طريق هداف أوروبا إدينسون كافاني بالدقيقة 72 من عمر اللقاء.

بالدقيقة 83 جاءت فرصة العودة لفريق برشلونة، عن طريق رأسية المدافع أومتيتي، ولكن كرته تصطدم بالعارضة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل