المحتوى الرئيسى

قناة 'DMC' تحصل على عرض 5 مسلسلات رمضانية

02/14 22:22

حصلت قناة DMC، على قائمة للأعمال الدرامية الرمضانية الجديدة، وسيتم عرضها بشكل حصري ووصلت القائمة إلى خمس أعمال درامية بشكل مبدئي متوقع أن تزاد إلى أكثر نظرًا لتفاوض القناة على شراء مسلسلات أخرى.

وتشتمل القائمة على مسلسل "على سلم الخدامين"، من بطولة يسرا، ومحمد ممدوح، وريهام حجاج، وجميلة عوض، ومن تأليف إياد عبد المجيد، وإخراج هاني خليفة.

وتجسد يسرا خلال أحداث المسلسل شخصية خادمة، ومسلسل "لأعلى سعر"، من بطولة نيللي كريم، سلوى محمد على، سارة سلامة، إخراج مدحت العدل، وتجسد نيللي شخصية "بالرينة"، فى الأوبرا، وتتزوج من راقص باليه يعمل مخرجًا مغمورًا ضمن أحداث المسلسل، ثم تحدث بينهما خلافات عائلية، ومع تصاعد الأحداث تقع فى حب الطبيب الذي يجسده أحمد فهمي، والذي يعترض والدها الفنان عزت العلايلي وأشقاؤها أحمد مجدي على علاقتها به، وتقع المشاكل.

أما مسلسل "خلصانة بشياكة"، من بطولة هشام ماجد وشيكو، دينا الرشبيني، بيومي فؤاد، ومن إخراج هشام فتحي، وتدور أحداث المسلسل حول علاقة الرجل بالمرأة في إطار كوميدي من

خلال ثلاثة شخصيات "كونو وحورس وبكتريا"، يقيمون في حارة شعبية، ويحاولون التخلص من المشاكل اليومية التي تقابلهم إلا أنهم يقعون في مشاكل ومواقف كوميدية.

كما تعرض القناة أيضًا مسلسل "واحة الغروب"، من بطولة خالد النبوي، ومنة شلبي، وسيد رجب، ورجاء حسين، من إنتاج العدل جروب،، وإخراج كاملة أبو ذكري، وتدور أحداث المسلسل حول عمل تاريخي يتناول فترة تموج بأحداث إجتماعية وسياسية في تاريخ مصر، وهى الفترة التى بدأت تنتشر فيها القوات البريطانية داخل البلدان المصرية.

فيما تشتمل القائمة على مسلسل "30 يوم"، من بطولة آسر ياسين، باسل خياط، نجلاء بدر، إنجي المقدم، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج حسام علي.

نرشح لك

أهم أخبار الحمل

Comments

عاجل