المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | أبرز ملامح تعادل ميلان ولاتسيو

02/14 21:42

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق قمة لاتسيو وميلان التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الـ24 للدوري الإيطالي.

ويقدم FilGoal.com أبرز ملامح المباراة في التقرير التالي:

- أزمة اللمسة الأخيرة للاتسيو

فشل لاتسيو في استغلال الفرص وتحويلها لأهداف خلال اللقاء لافتقار لاعبي الخط الهجومي للمسة الأخيرة بالتحديد فيلبي أندرسون وكيتا بالدي حيث صوب الثنائي 9 تصويبات مجتمعين، 4 منهم كانوا خارج المرمى و4 تصدى لهم دوناروما وواحدة تصدى لها دفاع ميلان.

- سر فشل مرتدات ميلان

اعتمد مونتيلا على الهجمات المرتدة للوصول لمرمى لاتسيو بسبب عدم الدفع بمهاجم تقليدي منذ بداية اللقاء، وتفضيل اللعب بثلاثي هجومي حر يتبادل المراكز تمثل في ديلوفيو وسوسو والقادم الجديد من مارسيليا لوكاس أوكامبوس.

وجود الثلاثي لأول مرة معا في الملعب أثر على انسجامهم وعلى تحركهم خصوصا ديلوفيو وأوكامبوس حيث فشل الثنائي في تبادل المراكز وافتقد ديلوفو لقدرته على المراوغة والانطلاقات بسبب تواجده في عمق الملعب طوال فترات الشوط الأول.

- ما بين إيموبيلي ولابادولا

أجاد تشيرو إيموبيلي اللعب كمحطة لزملائه القادمين من الخلف بشكل ممتاز طوال دقائق اللقاء، أو اللعب كمهاجم تنتهي عنده هجمات فريقه.

المهاجم الإيطالي صوب 5 مرات كلهم كانوا من داخل منطقة الجزاء، أما خارج منطقة الجزاء فكان ينفذ دوره على أكمل وجه حيث صنع 3 فرص للتسجيل.

وفي الجهة الأخرى، فشل لابادولا في تطبيق ما أراده مونتيلا.

لابادولا شارك في الدقيقة 63 بدلا من المتحرك أوكامبوس، رغبة من مونتيلا في تواجد مهاجم يقوم بتهيئة اللعب للثنائي الطرف سوسو وديلوفو الذي انتقل للجناح الأيسر بعد خروج أوكامبوس؛ لكن صاحب القميص رقم 9 فشل في تنفيذ تعليمات مدربه، فلم يلمس الكرة سوى 13 مرة، ولم يمرر سوى 4 تمريرات فقط. كان هذا كل ما قدمه خلال مشاركته.

مونتيلا كان في حاجة لمهاجم يجيد القيام بأدوار المهاجم الوهمي كما نفذها إيموبيلي مع لاتسيو.

بحل فردي أكثر من رائع سجل سوسو هدف التعادل فريقه؛ ليثبت مرة أخرى أن الحل السحري لميلان إذا فشلت حلول مونتيلا.

وبعيدا عن الهدف، كان سوسو أكثر من قام بصناعة فرص لميلان خلال اللقاء بفرصتين من أصل 7 فرص.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل