المحتوى الرئيسى

سفير مصر بالسودان يلتقي وفد النقابة العامة لعمال المصارف والأعمال المالية‎

02/14 21:13

ألتقى سفير مصر لدى السودان، أسامة شلتوت، اليوم الثلاثاء، بمقر السفارة بالخرطوم، بوفد لجنة المرأة بالنقابة العامة لعمال المصارف والأعمال المالية والتأمين بمصر، برئاسة النائبة مايسة عطوة، رئيس اللجنة وعضو مجلس النواب.

ورحب السفير المصري بأعضاء الوفد، الذين يزورون السودان للمشاركة في ورشة عمل حول مهارات القيادة الشخصية، التي تنظمها النقابة العامة لعمال المصارف والأعمال المالية بالسودان -، داعيا لتكثيف الزيارات المتبادلة بين منظمات المجتمع المدني، وتنفيذ الاتفاقيات الموقعة بين البلدين.

من جانبها، وجهت رئيس اللجنة النقابية المصرية، الشكر للسفير وأعضاء السفارة، وكذلك الجانب السوداني، على جهودهم لإنجاح زيارة الوفد، مؤكدة على عمق وقوة العلاقات النقابية بين مصر والسودان، وتطلعها نحو مزيد من التعاون بين الجانبين.

وبدوره، أشار المستشار التجاري للسفارة، الوزير مفوض عبد الستار الصاوي،إلى تعاون مشترك مع السودان لتطوير سوق الخرطوم للأوراق المالية، مبرزا وجود آفاق مستقبلية رحبة للتعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين، خاصة في قطاع الخدمات المالية والاستثمار.

ومن جهته، أكد المستشار العمالي للسفارة أحمد يوسف، عدم وجود أي مشكلات للعمال المصريين بالسودان، لافتا إلى طلب متزايد على الخبرات المصرية داخل، خاصة من الأطباء والمهندسين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل