المحتوى الرئيسى

فاجأها زميلها بـ«وردة الفالنتين» على الهواء.. من هي سهام صالح؟

02/14 19:46

أثار المذيع الشاب هشام عاصي الجدل بعدما فاجأ زميلته المذيعة سهام صالح أثناء عرض برنامجهما "صباحك مصري"، المذاع على شاشة mbc مصر بتقديم ورد لها بمناسبة عيد الحب.

أثار الفيديو الكثير من التكهنات حول وجود علاقة عاطفية تجمعهما أم لا، وفي وسط ذلك لم لا يعرف جماهير البرنامج الكثير عن المذيعة سهام صالح، ونرصد أبرز المعلومات عنها خلال التقرير التالي..

يصفها البعض  بالمغرورة، لكنها تنفي ذلك دائمًا قائلة خلال أحد حواراتها الصحفية: "لم أشعر بأني مغرورة إطلاقًا.. وحب الناس الذي أراه يدفعني أن أقول إننى لست مغرورة".

رفضت المشاركة في فيلم «المشخصاتي 2»، وعلقت على ذلك بأنها مذيعة ولست ممثلة، وتحب مهنتها ولا تجيد التمثيل، لذلك رفضت الفكرة لكي تركز في عملها كمذيعة فقط.

أثناء استضافتها لمصمم الأزياء الشهير هاني البحيرى في برنامجها "صباحك مصري" تغزل في جمالها وطلب منها أن تعمل معه قائلًا: «على فكرة أنتي تنفعي توب موديل، وإحنا اتفقنا أنك هتشتغلي معايا، الجمال دا والشياكة دي تشتغل معايا».

من أشد المعجبين بالإعلاميتين شافكي المنيري ونيرفانا إدريس وتتمنى تقديم برنامج معهما، وتهتم بمتابعة برنامج الإعلامي عمرو أديب.

حصلت على دبلوم الاقتصاد والعلوم السياسية بمعهد الدراسات الإفريقية، وقبل عملها مع قناة "إم بي سي" عملت كمراسلة لقناة الحرة بالكويت، ثم مقدمة أخبار بقناة "On TV".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل