المحتوى الرئيسى

برلماني يستشهد بـ"بيرم التونسي" أمام "إسماعيل" لرفع معاناة المواطنين

02/14 19:33

برلماني يستشهد بـ"بيرم التونسي" أمام "إسماعيل" لرفع معاناة المواطنين

طالب عدد من أعضاء مجلس النواب، خلال الجلسة العامة للبرلمان اليوم الثلاثاء، برئاسة الدكتور علي عبد العال، الحكومة بعد الموافقة على التعديل الوزاري، أن تحقق البرنامج الذي سبق وعرضته على البرلمان في ابريل الماضي عند منحها الثقة، والاهتمام برفع المعاناة عن المواطن المصري.

وقال النائب صلاح حسب الله، إن التعديل الوزاري يعني أن الحكومة لم تأتي بالنتائج المأمولة منها ولذلك يجب أن يلمس المواطن انجازات الحكومة ولا تكون مجرد كلمات.

وقال النائب محمد شرعي، مخاطبا رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، قائلا: "لن نوقع لك على بياض ومن رفضوا برنامجك هم مواطنون مخلصون والذي وافق عليك يطالبك بأن تضع نصب عينك مصلحة المواطن الذي يئن"، وألقى جزء من قصيدة لبيرم التونسي.

وعقب رئيس المجلس قائلا: "لغتك العربية الفصحى تعيدني للمعركة الانتخابية بأسوان واستمتاعي بالاستماع لخطبك".

وأكد النائب أسامة العبد، رئيس اللجنة الدينية، "الشعب لم يعد يتحمل أن يظل تحت التجربة، بل ينتظر الكثير من الحكومة".

وناشد النائب مرتضى منصور، الحكومة بأن تعيد للجنيه هيبته مرة أخرى، وأن تتابع مشاكل المستشفيات والصيادلة، مضيفا "مش كل مشكلة يدخل فيها رئيس الجمهورية واعتقد أنه على قدر المسئولية".

ووجه النائب أسامة هيكل، رئيس لجنة الثقافة والإعلام، الشكر لكل الوزراء الذين خرجوا من الوزارة و"ندعوا بالتوفيق للحكومة الجديدة وتكون عند حسن ظن الشعب واتمنى من رئيس الوزراء ان يكون هناك تصحيح للسياسات".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل