المحتوى الرئيسى

شاهد.. احتفال الفنانين بالفلانتين على مواقع التواصل الاجتماعي

02/14 18:05

حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن الاحتفال بعيد الحب "الفلانتين"، على حساباتهم وصفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة "فيس بوك وإنستجرام وتويتر"، وجاء احتفال كل فنان بطريقة مختلفة عن الآخر بالشكل الذى يناسبه، فعدد من الفنانات نشرن صورا مرتديات الفستان الأحمر الذى يتناسب مع أجواء هذه المناسب والآخر وجه رسالة لشخص ما سواء كان زوجا أو صديقا.

وفي المقدمه تأتي يسرا التي نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" مرتدية فستانا أحمر وتحمل هدايا من التى وصلت لها فى هذه المناسبة، وكتبت تدوينة لها قائلة: "السوبر استار".

والتالية تأتي النجمة اللبنانية نانسى عجرم ،التى نشرت صورة لها مرتدية الفستان الأحمر ،جاء ذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"،وعلقت عليها قائلة: "الحب الأفضل هو الذى يجعلك شخص أفضل.. كل عيد حب وانتوا طيبين أصدقائى الأعزاء".

وأيضاُ نشرت الفنانة ياسمين رئيس، صورة حميمة تجمعها بزوجها المخرج هادى الباجورى، على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"، دون أى تعليق مكتفية بوضع إشعار قلبين تحت الصورة.

ونفس الأمر نشرت النجمة اللبنانية كارول سماحة ،صورة تجمعها بزوجها رجل الأعمال وليد مصطفى، على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" ،وعقلت عليها قائلة: "أرسل لك حبنا فى هذا اليوم الخاص".

وفى أول عيد حب يمر عليها بعد زواجها، احتفلت الفنانة التونسية ساندى  بهذه المناسبة، ونشرت عددا من الصور التى تجمعها بزوجها رجل الأعمال "على السيد" ، جاء ذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"،  وعلقت عليها قائلة: "أول عيد ليا مع جوزى حبيبى ربنا ما يحرمنى منك".

ونشر الفنان مجدى كامل، صورة تجمعه بزوجته الفنانة مها أحمد، جاء ذاك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام " ، وعلق عليها قائلاً: "كل عيد حب وانتوا طيبين".

فيما احتفلت النجمة اللبنانية اليسا، بعيد الحب، بنشر صورة لها محاطة بالورود الحمراء، وكتبت قائلة: "عيد حب سعيد".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل