المحتوى الرئيسى

حملة تفتيشية على المزارع والمنازل المتاخمة لقناة السويس

02/14 17:52

شنت مديرية أمن السويس، حملة تفتيشية مكبرة على المزارع والقرى المتاخمة للمجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني والأمن العام بوزارة الداخلية.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، لتفعيل مبادرة "الانضباط أسلوب حياة" والتي تنتهجها أجهزة الوزارة لتكثيف التواجد الأمني لإعادة المظهر الحضاري للشارع والقضاء على كافة الظواهر السلبية وتنظيم حركة المرور.

 وأشرف اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن السويس، أن الحملة التي استهدفت فحص المزارع وبساتين الفاكهة شرق وغرب القناة، وفحص المترددين عليها، وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي في العابرين لنفق الشهيد أحمد حمدي.

قاد الحملة العميد محمد والي مدير المباحث الجنائية في السويس، ومفتشي الأمن الوطني والعام في السويس، بمشاركة 180 ضابط وفرد أمن، وعدد من المركبات والسيارات المصفحة.

وخلال الحملة تم فحص 70 منزل، كائنة بالقرى المجاورة للقناة، وكذلك 120 مزرعة بشرق النفق ومنطقة عيون موسى، كما تم حصر جميع المنازل والمقيمين بها لوضع منظومة أمنية، لمنع تسلل اية عناصر إرهابية من شبة جزيرة سيناء، واتخاذ تلك الأماكن مخابئ لهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل