المحتوى الرئيسى

هؤلاء خارج حسابات 'الفلانتين'.. أشهر 6 سناجل من نجوم الكرة

02/14 17:49

يحتفل العالم اليوم الثلاثاء 14 فبراير، بعيد الحب كعادتهم كل عام، وعلى الرغم من أن العيد ممثلًا في يوم واحد ينتظره المحبين في كل عام ليتبادلوا الهدايا، ويعلنوا فيه عن حبهم الشديد بكامل الحرية، ظانيين أن هذا هو اليوم الواحد المتاح لهم لإطلاق سراح مشاعرهم المحتجزة في قلوبهم.

الرومانسية جزء لا يتجزأ من الإنسان، بغض النظر عن طبيعة عمله التي قد تمنعه من إبرازها والتصريح بها، بجانب الخلاف الطفيف في قصة كل شخص وكمية الرومانسية الموجودة بها، لاعبي كورة القدم يمثلون أحد هذه الأنواع التي تحدثنا عنها، وتستعرض "أهل مصر" 6 من أشهر لاعبي كرة القدم الحالين لم يفصحوا عن محبوباتهم:

يأتي في مقدمة اللاعبين المصريين الذين لم بفصحوا عن حبهم، لاعب الزمالك، والمعار إلى صفوف اتحاد جدة السعودي، محمود عبد المنعم كهرباء، الذي شارك مع منتخب بلاده في بطولة أمم أفريقيا، وكان له دورًا بارزًا في الوصلول إلى نهائي البطولة، حيث صعد بالفراعنة إلى النهائي على حساب المغرب في دور الثمانية، وحتى الان ما زالت رحلة بحثه عن النص الأخر مستمرة.

احتل اللاعب محمود حسن تريزيجيه، لاعب "إندر لخت" البلجيكي، والمعار إلى صفوف موسكرون حاليًا، المرتبه الثانية، بعد أن نجح في لفت الأنظار حوله بأدائه الرائع خلال مشاركته مع الفراعنة في الوصول إلى نهائي الكان، وعلى الرغم مما أُشيع عنه، وعن أن هناك قصة حب تربطه بشدوة الحضري، نجلة كابتن مصر الأول عصام الحضري،حارس المنتخب الوطني ونادي دجلة، إلا أنها لم تتثيت صحة هذه المعلومات حتى الان.

ونجح اللاعب مصطفى فتجي، لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني، صاحب الـ23 عامًا، في وضع شخصية مميزة له وتسطير اسمه في أساطير الكورة، إلا أنه لم ينجح حتى الان في الاستقرار الأسري.

كريم حافظ، لاعب فريق لانس الفرنسي

وعلى نفس النهج اندرج كريم حافظ، لاعب فريق لانس الفرنسي، مع الأسماء المذكوره سابقًا، الإ أن صغر سنة يقف حائلًا بينه وبين الارتباط، حيث أنه لم يكتمل الـ20 من عمره.

اللاعب عمرو وردة، مهاجم باوك اليوناني، ولاعب المنتخب المصري الذي عاد من بعثة الفراعنة بالجابون، إلا أنه حتى الآن لم يكمل نصفه الحلو، ولم يسطر أي كلمة في سطور الزوجية..

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل