المحتوى الرئيسى

تعرف على الوظائف المطلوبة في "جهاز الإحصاء"

02/14 17:47

أعلن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، التابع لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، عبر بوابة الحكومة الإلكترونية، حاجته لشغل 5 آلاف فرصة عمل للمشاركة بالعمل الميداني في التعداد العام للسكان في القاهرة الكبرى، خلال الفترة من 19 مارس حتى 2 مايو المقبل.

ويتم جمع بيانات الأسر من المناطق القريبة من محل إقامة المتقدمين من القاهرة والجيزة والقليوبية، خلال فترة العمل الكلية (45) يوما، شاملة فترة التدريب والعمل الفعلي، يتقاضى فيها من يقع عليهم الاختيار مكافأة مالية قيمتها 3 آلاف جنيها “قبل خصم الضرائب المستحقة”.

واشترط الجهاز أن يكون المتقدم “ذكور أو إناث” حاصلا على مؤهل عال أو متوسط، إضافة إلى ضرورة إجادة استخدام الحاسب الآلي، وألا يزيد العمر على 50 عاما لطبيعة العمل الميداني.

وعلى من يرغب في التقدم للعمل التوجه إلى مركز تدريب تكنولوجيا المعلومات التابع للجهاز، والكائن بالعباسية بجوار نقابة التجاريين، من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الخامسة مساء، في موعد أقصاه 20 فبراير الجاري.

وتتمثل الأوراق المطلوبة للتقديم في صورة المؤهل الدراسي، 2 صورة شخصية حديثة، فضلا عن صورتين من بطارقة الرقم القومي، كما يتم اختبار المتقدمين في يوم التقديم بالأوراق للمركز نفسه، دون وجود أي رسوم للتقديم والاختبارات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل