المحتوى الرئيسى

توتال تلجأ لفريق رحالة للترويج لمنتجاتها

02/14 21:32

عقدت توتال إيجيبت اتفاقية شراكة مع فريق رحالة، تشمل عدة أنشطة مشتركة سيتم إطلاقها خلال 2017، بما في ذلك سباقات السيارات، وأنشطة ترويجية بالمحطات، ونشر ثقافة السلامة على الطريق.

وفي إطار الاتفاقية ستتولى شركة توتال رعاية فريق رحالة على مدار عام 2017، بما يشمل مشاركة الفريق في رالي الجونة للسيارات، والذي ينطلق يومي 17 و18 فبراير. أما سيارة فريق رحالة فهي سيارة 2x2 تم تصميمها وتصنيعها محليًّا وفقًا لرؤية الفريق واحتياجاته الخاصة، وسوف تحمل العلامة التجارية لشركة توتال، كما  سيقوم الفريق باستخدام زيوت توتال، وفق بيان صادر منذ قليل عن شركة توتال إيجيبت.

وقال إيان ليبيتي، العضو المنتدب لشركة توتال إيجيبت، إن توتال ستشارك في رالي الجونة للسيارات 2017، من خلال فريق رحالة، معتبرًا الشراكة بين الطرفين بمثابة شهادة عملية على جودة زيوت المحركات العالمية التي تنتجها توتال، مضيفًا أن توتال تشارك بفاعلية في السباقات الدولية بما يشمل فورمولا 1 وسباق دكّار، داعمة الاهتمام المتزايد برياضة سباق السيارات.

وصرح هاني عمر، رئيس فريق رحالة، بأن الفريق يعتمد كليًّا على زيوت توتال لدفع أداء سيارة السباق التي قمنا بتصنيعها خِصِّيصى لتناسب احتياجاتنا، وفق قوله.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل