المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | قالوا في عيد الحب: هوليوود مورينيو ومفاجأة مارك هيوز.. وخسارة بيللجريني

02/14 17:04

اليوم يصادف عيد الحب، وبشكل ما ارتبط ذلك اليوم بكرة القدم، مدربون ولاعبون تحدثوا عن ذلك اليوم المميز في حياتهم، بعضهم كان حاد الطباع وأخر كان هادئا ومتفهما.

ماذا قال البعض؟ لويس فان جال كان حاد الطباع عند سؤاله خلال العام الماضي عن عيد الحب، في حين أن سام ألاردايس مدرب كريستال بالاس الحالي كان يصطحب زوجته إلى دبي.

FilGoal.com يصحبكم عبر التقرير التالي إلى بعض أقوال المدربين حول احتفالاتهم بعيد الحب.

مورينيو: لا مشاكل مع لوك شو.. عليه مواصلة العمل كونتي ردا على مورينيو: لا أحب تلك المسرحيات مؤتمر مورينيو - شوط أول خرافي.. ومارسيال يستحق الفرصة

لويس فان جال – مانشستر يونايتد

خلال العام الماضي وبسؤاله في مؤتمر صحفي تحدث لويس فان جال مدرب يونايتد السابق قائلا :"قلت مسبقا إنني سأمنح لاعبي يوما كإجازة".

تصريحات مقتضبة خرجت من المدرب الهولندي الجنسية تجاه عيد الحب.

في ذلك الوقت كان ألاردايس مدربا لسندرلاند وصرح قائلا في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية :"سأذهب إلى دبي مع زوجتي، الفريق سيذهب إلى هناك يوم الإثنين من أجل الطقس الدافئ، لكنني أرى زوجتي وقتا قليلا، لذا سنجلس سويا بعيدا عن اللاعبين".

مدرب واتفورد السابق قال خلال العام الماضي :"عيد الحب؟ متى؟ يوم الأحد؟ حسنا سأتواجد بالمنزل مع عائلتي أشاهد كرة القدم، أعتقد هكذا يجب أن يمر ذلك اليوم، حينما تكون واقعا في الحب فأنت بحاجة له كل يوم وليس يوما واحدا".

مارك هيوز – ستوك سيتي

مدرب ستوك سيتي عند سؤاله في مؤتمر صحفي عما سيفعله في عيد الحب أجاب "إنها مفاجأة".

مانويل بيللجريني – مانشستر سيتي

مدرب مانشستر سيتي السابق قبل خوض مباراة توتنام في الموسم الماضي يوم عيد الحب قال :"حسنا سأجيب عن هذا السؤال عقب المباراة، إن فزنا فسيكون الوضع مختلفا، لكن إن لم نفعل فستكون الأمور سيئة للغاية".

للأسف خسر مانشستر سيتي بنتيجة 2-1 لهذا قد نتفهم إن لم يحتفل.

جوزيه مورينيو – إنتر ميلان

أثناء فترة توليه لقيادة فريق إنتر ميلان تحدث جوزيه مورينيو عن عيد الحب قائلا :"إنه يشكل ربحا كبيرا للمتاجر، ليس لدي شيء لأهديه لأي أحد، نحن نتحدث عن كرة القدم ولسنا في هوليوود".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل