المحتوى الرئيسى

ما لا تعرفه عن «رحمة حسن» و«عمرو عابد».. بطلا آخر شائعة ارتباط

02/14 16:22

تداول عدد من رواد مواقع التواصل "فيسبوك" و"تويتر" صورًا رومانسية للفنانة رحمة حسن برفقة الفنان عمرو عابد بأحد الشواطي، مما أثار الكثير من التكهنات حول وجود علاقة بينهما.

خرج البعض لينفى تلك الشائعات موضحًا أن الصورة ما هى إلا مشهد من مسلسل "ولاد تسعة" الذي يذاع حاليًا على إحدى القنوات المشفرة، ويشارك في بطولته بجانبهما عدد كبير من النجوم من بينهم نيكول سابا وخالد سليم.

في وسط ذلك لم يتعرف الكثيرون عن الفنانة رحمة حسن وعمرو عابد عن قرب، واللذين نرصد أبرز المعلومات عنهما خلال التقرير التالى..

عملت رحمة حسن "موديلز" في الإعلانات وهو ما ساعدها على دخول الوسط الفنى، بعد ترشحها من المخرج أحمد مدحت لمشاركة الفنان يوسف الشريف في فيلم "العالمى"، وتوالت الأعمال بعدها  في أكثر من عمل سواء فى السينما أو التليفزيون.

ترفض رحمة حسن حصرها في أدوار الإغراء، هو الأمر الذي دعاها لرفض عدد كبير من الأدوار السينمائية، مؤكدة خلال أحد حواراتها الصحفية أنها لا تفضل هذه النوعية من الأعمال، وأنها تسعى إلى تقديم أدوار متميزة.

شاركت في كليب "أحلي كلام" للفنان هيثم نبيل، حيث قام  بدور حبيبته في الكليب الذي عرض على قناة "مزيكا يوتيوب" ومحطات الراديو.

ولد عمرو عابد في 10 يونيو 1984، وخاض تجارب عديدة في الورش التدريبية، مثل مدرسة التمثيل الصامت تحت إشراف المخرج الهولندي يوخم و كارينا هولا.

 شارك في بدايته فى عدة مسرحيات مع فريق كلية حقوق جامعة القاهرة، بالإضافة إلى عدد من الأفلام القصيرة مثل "زياد سعيد فوزي" ومسرحية "أقنعة.. أقمشة.. ومصائر".

اكتشفه المنتج "حسين القلا من خلال فيلم "أوقات فراغ" الذي حقق منه جماهيرية كبيرة، مما أهله بعدها للاشتراك في فيلم "الماجيك" مع نفس فريق عمل فيلم "أوقات فراغ"، ثم بعدها في فيلم "عائلة ميكي" عام 2010.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل