المحتوى الرئيسى

وفاة والدة توم كروز أثناء نومها

02/14 16:14

توفيت ماري لي ساوث والدة الممثل الأمريكي توم كروز عن عمر يناهز 80 عاما بعد صراع طويل مع المرض حيث ماتت أثتاء نومها، وأقامت العائلة حفل تأبين لها في كنيسة السيانتولوجيا بـلوس أنجلوس الأمريكية وحضر توم كروز إلى جانب شقيقاته الثلاث لي آن مابوثار وماريان مابوثار، كاس مابوثار وانضم اليهم بعض الأصدقاء المقربين.

ورافقت ماري لي ابنها توم كروز في العرض الخاص لفيلم Jack Reacher في أكتوبر 2012 وكان هذا آخر ظهور لها وتحدث كروز عن علاقته بوالدته وارتباطه الوثيق بها خلال لقائه مع موقع ET قائلا "أعتقد انها فخورة بي حقا، أعتقد أن هذا شيء رائع حقا .. كونك تتحدث عن شيء كان بمثابة حلم بالنسبة لي لقد اعتدت العمل من أجل توفير المال كي أستطيع الذهاب للسينما ومشاهدة افلامي المفضلة "، وأضاف كنت اتمنى دخول عالم صناعة الأفلام يوما ما ولكي يحدث هذا كانت تشجعني دوما على دخول عالم التمثيل .. كانت ملهمتي الوحيدة ويعود الفضل اليها فيما توصلت اليه من نجاح ".

وصرحت ماري لي من قبل لمجلة people الأمريكية قائلة "كنت أعلم أن توم لديه الموهبة وكان ينبغي علينا اكتشاف ذلك لأننا كنا متحمسين للغاية حيال تلك الموهبة العظيمة التي وهبت لتوم .. كنا نشجعه وهو من صنع النجاح الباهر".

وكان آخر أعمال النجم توم كروز فيلم Edge of Tomorrow الذي صدر في العام 2014 وشاركته البطولة النجمة ايميلي بلانت وهو فيلم خيال علمي تدور أحداثه حول الرائد وليام الذي يقاتل في حرب ضد الفضائيين ويجد نفسه محاصر في حلقة زمنية مغلقة خلال يومه الأخير في المعركة حيث يحارب ويُقتل ويعود من جديد مرة أخرى يحارب ويُقتل ، وفي كل مرة يكتسب مهارات قتالية جديدة ، ولذلك يتحد مع امرأة من القوات الخاصة ريتا من أجل محاربة هجوم شرس من قبل الفضائيين القادمين من الفضاء .

و طرحت شركة Universal مؤخرا الإعلان الدعائي لفيلم The Mummy، الذي يقوم ببطولته الممثل الأمريكي توم كروز والممثل راسل كرو ومن إخراج ألكس كورتزمان وسيعرض الفيلم قريبا في دور العرض.

ووفقًا لما جاء في الإعلان فالفيلم يدخلنا في عالم الآلهة والوحوش، وتدور أحداثه حول "نيك مورتون / توم كروز"، الذي يموت في حادث تحطم طائرة، ثم يعود من جديد ليحارب أميرة مصرية قديمة تستيقظ من سباتها بعد دفنها في أعماق الصحراء لآلاف السنوات، وتحمل بداخلها حقد سيدمر البشرية، بحسب ما ذكر موقع مجلة Variety.

5 معلومات قد لا تعرفها عن فيلم توم كروز The Mummy.. لأول مرة المومياء شخصية نسائية

بالفيديو- توم كروز يدخل عالم أميرة مصرية قديمة في فيلم The Mummy

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل