المحتوى الرئيسى

"شل" توكد عودة مصر لخريطة الطاقة العالمية

02/14 13:42

قال المُهندس جاسر حنطر، رئيس مجلس ادارة شركة شل في مصر، "من الرائع أن نرى مصر تعود لتضع نفسها على خريطة الطاقة العالمية مرة أخرى عن طريق خطوات إيجابية مُتقدمة واستضافة حدث يجمع كُل عمالقة الطاقة تحت سقفٍ واحد هو دليل قوي على تِلك العودة".  وأضاف " هذا أمر من شأنه تشجيع الاستثمار الأجنبي المُباشر وتعزيز النمو الاقتصادي ويسر شِركة شل أن تكون شاهدًا على ذلك التقدم".

سينضم المُهندس جاسر حنطر إلى طارق المُلا معالي وزير البترول والثروة المعدنية المصري في حلقة نقاش مع بعض أعضاء المؤسسات الدولية لبحث سُبل التقدم والفُرص القائمة لتعزيز رؤية مصر للعام 2021 من خلال برنامج تحديث قطاع البترول.

كما سيكون السيد ويم توماس كبير مُستشاري الطاقة ضمن مُتحدثي شل في معرض مصر للبترول ، تلبيًة للدعوة التي وجهت لشركة شل للمشاركة في حلقة نقاش حول الدور الحاسم الذي يلعبه التخطيط في العالم اليوم لمعالجة الطلب المتزايد على الطاقة في نفس وقت سد النقص وتلبية تِلك الطلبات.   

كما تقرر مشاركة ثلاث من مُتحدثي شل في مؤتمر " المرأة والطاقة"، تشمل سناء بردويل مُديرة العلاقات الخارجية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا في حلقة نقاش لتؤكد من خلالها أن المرأة تستطيع تبوأ أعلى المراكز والتفوق بها، وستتحدث السيدة هبة عياد المُدير التنفيذي لشركة رشيد للبترول -أحد المشروعات المُشتركة لشل مع الحكومة المصرية - عن التحديات التي واجهتها لتُصبح السيدة الوحيدة في البلاد التي تتبوأ مركز كهذا.

كما تشارك  داليا الجابري المُدير المالي لشركة بدر الدين للبترول – وهي مشروع مُشترك آخر بين شل والحكومة المصرية – ستتحدث عن أهمية الذكاء الإجتماعي ودوره الأساسي في القيادة في مجال صناعة البترول.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل