المحتوى الرئيسى

نجوم ارسنال غاضبون من فينجر.. والسبب أوزيل

02/14 13:37

أبدى عدد من لاعبي ارسنال غضبهم من المدرب أرسين فينجر؛ بسبب طريقة معاملته للألماني مسعود أوزيل، والتي يراها البعض "معاملة تفضيلية" بحسب ما أشارت تقارير.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صباح اليوم الثلاثاء إن غرف ملابس الجانرز تضع الكثير من الضغط على أوزيل وفينجر قبل لقاء بايرن بدوري أبطال أوروبا؛ بسبب معاملة الأخير للألماني، المتراجع مستواه في الآونة الأخيرة.

وكان فينجر قد اعترف خلال المؤتمر الصحفي عقب مواجهة هال سيتي بتراجع مستوى أوزيل، قائلا إن ثقة أوزيل في نفسه تراجعت، مطالبا إياه بمزيد من الحسم أمام المرمى.

وأوضحت الصحيفة أن عددا من لاعبي المدفعجية محبطون من أداء أوزيل، خاصة بعد فشله في الالتحام مع أشلي ويليامز، لاعب إيفرتون، بإحدى الركلات الثابتة والتي أدت لاستقبال الجانرز هدف الهزيمة بشهر ديسمبر الماضي.

ونقلت "ديلي ميل" عن أحد المصادر -دون أن تكشف عن هويته- قوله بإن أوزيل شعر بالغضب من زملائه بعد استسلامهم لتقدم مانشستر سيتي عليهم، بالمباراة التي انتهت 2-1 لسيتي نهاية العام الماضي.

واستعانت الصحيفة بالإحصائيات لتبرير غضب لاعبي ارسنال، إذ أثبت الإحصائيات أن المهاجم لوكاس بيريز لم يبدأ سوى مبارتين فقط بالبريميرليج منذ انضمامه للفريق.

وأن النيجيري أليكس أيوبي خرج من الملعب 8 مرات عندما كان الفريق متأخرا أو متعادلا، وأليكس تشامبرلين تم استبداله 5 مناسبات، وكان ثيو والكوت قريبا منه بـ4 مباريات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل