المحتوى الرئيسى

شركة أمريكية تسعى لرعاية قميص الريال بمقابل خرافي

02/14 13:56

تسعى شركة Under Armour الأمريكية للأدوات الرياضية لإبرام عقد رعاية مع نادي ريال مدريد بمقابل 150 مليون يورو سنويًا لوضع شعارها على ملابس النادي، وهو المبلغ الذي سيجعل الريال صاحب أكبر عائد من رعاية قميصه، متخطيًا مانشستر يونايتد الذي ترعاه أديداس مقابل 95 مليون يورو.

وقالت صحيفة "ماركا" المدريدية إن الشركة الأمريكية التي ترعى ملابس نادي توتنهام تخطط للتوسع في كرة القدم الأوروبية، ومستعدة لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد الريال مع أديداس والتي تبلغ 150 مليون يورو، بجانب دفع المبلغ نفسه سنويًا مقابل رعاية قميص الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي غير راضٍ بدوره عن العقد الحالي مع أديداس، حيث يحصل الميرينجي على 40 مليون يورو فقط سنويًا من الشركة الألمانية، وهو ما يراه بيريز قليلا للغاية ولا يتناسب مع النادي، خاصة بعد تحقيق لقب دوري الأبطال مرتين في آخر 3 سنوات.

وذكرت الصحيفة أن Under Armour بدأت تتوسع في السوق الأمريكية مؤخرًا على حساب Nike التي أبدت اهتمامها أيضًا برعاية قميص الريال، حيث نجحت Under Armour في رعاية عدد من الرياضيين البارزين أبرزهم المصارع دواين جونسون "ذا روك" ونجم التنس البريطاني أندي موراي.

يُذكر أن أديداس ترعى قميص الريال منذ 1998، ويمتد العقد الحالي بين الطرفين حتى 2020.

صفحة تتناول أخبار حياة اللاعبين والمشاهير خارج الملاعب والصالات، مثل مبادراتهم الخيرية ومشاكساتهم ومشكلاتهم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل