المحتوى الرئيسى

شيكاغو 2017: تويوتا تقدم فئة TRD Sport من شاحنتها تندرا

02/14 11:54

يهتم كثير من الشعب الأمريكي بشاحنات بيك-أب وسيارات SUV القوية، لذلك استغلت تويوتا معرض شيكاغو 2017 للسيارات لتقدم فئة TRD Sport باثنين من موديلات 2018 من أشهر مركباتها من الفئات السابقة.

وكانت شاحنة تندرا أبرز ما قدمته تويتا من فئة TRD Sport، حيث تمثلت هذه الفئة في عدة إضافات وتعديلات منحتها تويوتا للنسخة العادية من الشاحنة لرفع أدائها وإعطائها مظهر أفضل وأقوى، حيث تضمنت هذه التغييرات مصابيح LED أمامية جديدة وأخرى ضبابية من نفس الفئة، ومرايات جانبية جديدة، وإطارات قوية 20 بوصة، وغطاء جديد للمحرك، بالإضافة لمنح الشاحنة لون رمادي معدني لامع أظهرها بشكل جيد أمام الجمهور.

وأضافت تويوتا نفس التعديلات لسيارتها سيكويا SUV من نفس الفئة الجديدة، كما أكدت الشركة أيضا أن الشاحنة والسيارة يحملان نفس المحرك، وهو من فئة V8، وتبلغ سعته 5700 سي سي وقوته 381 حصان، كما سيتم تقديم تويوتا سيكويا من هذه الفئة بعدة ألوان مختلفة.

وتتضمن سيكويا من هذه الفئة نظام ترفيهي ومعلوماتي جديد يعمل من خلال شاشة 4.2 بوصة ملونة، والذي يعرض أيضا معلومات عن أنظمة الأمان التي طورتها تويوتا بهذه السيارة (وأيضا بشاحنة تندرا)، ومنها نظام لتحديد أجسام المارة على الطريق، وأخر لتفادي الاصطدامات الأمامية، ونظام لتحذير السائق عند خروج السيارة من حارتها على الطريق، وذلك بالإضافة للعديد من أنظمة الأمان الأخرى والمساعدة للسائق.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل