المحتوى الرئيسى

توقف حركة المرور بسبب انقلاب سيارة على الطريق الزراعي ببنها

02/14 11:28

توقفت الحركة المرورية على طريق "مصر - الإسكندرية" الزراعي السريع تجاه القاهرة، صباح اليوم الثلاثاء، بسبب انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الطريق الزراعي ببنها في القليوبية، وانتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث لرفع أنقاض السيارة من الطريق وإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها.

كان اللواء مجدي عبد العال، مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا بتوقف الحركة المرورية على الطريق السريع ببنها وانتقل على الفور العميد محمد درويش مدير المرور وتبين من المعاينة انقلاب سيارة ربع نقل أمام قرية ميت عاصم بمدخل مدينة بنها في اتجاه القاهرة بسبب اختلال عجلة القيادة في يد قائدها مما أدى إلى توقف الحركة المرورية وسير السيارات.

في سياق متصل، انحشرت سيارة نقل محملة بالكرتون أسفل كوبري مشاة كفر الجمال بطريق إسكندرية الزراعي؛ بسبب الارتفاع الزائد للحمولة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من إنقاذ الكوبري من الانهيار بتفريغ السيارة.

وتلقى اللواء الدكتور أشرف عبد القادر، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا بالواقعة، فانتقل العميد عماد عياد، مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يرافقه فريق عمل لإزالة كافة حمولة السيارة والعمل على تأمين الطريق وتنفيذ كردون حول السيارة تحسبًا لوقوع أي خسائر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل