المحتوى الرئيسى

مكتبة الإسكندرية تختتم برنامج التميز والإبداع لطلبة المدارس | ولاد البلد

02/14 11:19

الرئيسيه » الاخبار » مكتبة الإسكندرية تختتم برنامج التميز والإبداع لطلبة المدارس

اختتمت مكتبة النشء بمكتبة الإسكندرية أمس، برنامج “التميز والإبداع” الذي نظمته بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ،وإدارة تنمية الموارد بوزارة التربية والتعليم خلال فترة إجازة نصف العام لطلاب المدارس.

وضم البرنامج 25 من الطلاب المتميزين، والذين تم تدريبهم على كيفية إعداد الأبحاث ومهارات العرض وتنمية مهارات العمل الجماعي، كما تم تدريبهم على كيفية رسم منظور معماري لبعض المناطق الأثرية بالإسكندرية يدويًا، وباستخدام أحد تطبيقات الكمبيوتر برنامج Sketch up، كما تعرف الطلاب علي التطبيقات الحياتية للرياضيات التي لم يتم تقديمها لهم بالمدارس.

والمشروع هو المرحلة الأولى في التعاون بين مكتبة الإسكندرية والأكاديمية ووزارة التربية والتعليم، ومن المقرر أن يستمر خلال إجازة الصيف من هذا العام ليشمل عدد أكبر من مدارس الإسكندرية المختلفة.

وكرم القائمون على المشروع جميع الطلاب ومنحوهم جوائز للطلبة الأكثر تميزًا، وقدمت مروة الغرباوي؛ مدير إدارة المجموعات والخدمات الخاصة بمكتبة الإسكندرية جوائز الحفل، بحضور الدكتور محمد الجيزاوي؛ مدير عام التعليم العام بالإسكندرية، والمهندسة نهلة محفوظ ؛مدير برامج خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالأكاديمية العربية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل