المحتوى الرئيسى

عيش صباحك..قائدة طائرة للركاب قبل الإقلاع: “أنا هطلق”

02/14 08:38

استبعدت شركة الطيران الأمريكية يونايتد إيرلاينز قائدة طائرة قبل الإقلاع، يوم السبت الماضي، بعد أن صعدت إلى الطائرة بملابس مدنية وأبلغت الركاب عبر نظام الاتصال الداخلي بأن كلا من دونالد ترامب وهيلاري كلينتون كاذبان وأنها في طريقها للطلاق من زوجها.

ووفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري وزهرة رامي، عبر برنامج “عيش صباحك”، يوم الثلاثاء، على نجوم إف إم، نقلا عن موقع “ميرور” البريطاني، فإن شركة الطيران رفضت تحديد هوية قائدة الطائرة أو الإدلاء بأي تعليق إضافي بخلاف بيان سابق اعتذرت فيه للركاب الذين غادر كثيرون منهم الطائرة خوفا على سلامتهم.

اقرأ أيضا – “البيئة” تحرر محضرًا ضد شخص قام بصيد “بط بري” بمحمية في الفيوم

وقال الركاب، إن الطائرة أقلعت في رحلتها من أوستن بولاية تكساس إلى سان فرانسيسكو بقائد جديد بعد تأخير لنحو 90 دقيقة.

قائدة الطائرة حضرت بزي مدني وتحدثت عن ترامب وهيلاري

وقالت راكبة تدعى بام أونيل، لدى هبوط الطائرة في سان فرانسيسكو: “حضرت (قائدة الطائرة) بزي مدني وطلبت منا المشاركة في تصويت لترى إن كان عليها تغيير ملابسها إلى الزي الرسمي أم تقود الطائرة كما هي”.

وأضافت: “بدأت بالقول بأنها لم تصوت لأي من ترامب أو كلينتون لأنهما كاذبان”.

وفي البداية كتب الراكب راندي ريس تغريدة على موقع تويتر، قال فيها: “أنا أرتعد الآن.. غادرت الرحلة 455 التابعة لشركة يونايتد إيرلانيز لأنه تبين أن قائدة الطائرة ليست في حالة عقلية سليمة”.

وأضاف ريس أنها ذكرت فيها بعد أنها بصدد الطلاق من زوجها وعلقت على زوجين من عرقين مختلفين في مقاعد الدرجة الأولى، قائلة: “تحيا الوحدة” وقالت لريس إنه ليس مضطرا لركوب الطائرة إذا كان منزعجا.

اقرأ أيضا – شاهد..صورة لـ80 صقرا على متن إحدى الطائرات تثير الجدل

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل