المحتوى الرئيسى

مشادة ساخنة تحت القبة..نائب للوزير خالد فهمى: حرام عليك فين حق الغلابة من البيئة؟

02/14 02:45

دار حوار ساخن بين خالد فهمى وزير البيئة والنائب على أبو دولة عضو مجلس النواب، تحت قبة البرلمان أول أمس، بسبب أزمة القمامة بمحافظة بنى سويف، حيث وجه النائب حديثه لوزير البيئة، قائلا، أنا نائب الغلابة، والغلابة ملهاش نصيب من البيئة، ولو معنديش صحة ولا تعليم ولا بيئة كمان يبقى حرام عليك"، فعلق النواب: "كلنا نواب للغلابة".

واستكمل "أبو دولة" حديثه، بمطالبته بتخصيص المستلزمات اللازمة من "قلاب" و"لودر" لإزالة القمامة بإحدى الوحدات المحلية بدائرة الفشن، قائلا:"أنا خاطبت حضرتك بخصوص هذا الأمر وحتى تاريخه لم يحدث شىء رغم أنكم قلتم أنه تم تخصيص 100 مليون جنيه.

وأكد "نائب الغلابة" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" أن الحكومة فشلت فى حل أزمة انتشار وتراكم القمامة وتقدم خطط وهمية بدون أى تنفيذ أو نتائج على أرض الواقع.

وأعرب "أبو دولة" عن غضبه الشديد من رؤية القمامة التى تملأ الشوارع، بالإضافة إلى وقوف الأغنام حولها للأكل منها، معلقًا بأن هذا المشهد مشهد يومى مهين للإنسانية، قائلا: "هذا المشهد لن تراه فى أى دولة من دول العالم، وإن مشكلة القمامة فى تزايد مستمر، وانتشارها المتزايد فى الشوارع والطرقات العامة والمحاور الرئيسية دليل على عدم وجود إرادة سياسية لحل مشكلة القمامة".

نائب يحذر من زيادة فواتير الكهرباء.. ويؤكد:لازم الوزراء ينزلوا الشارع وبلاش تقارير وردية

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل